حكومة فيجي تقر تطبيق يجعل الهاتف يشحن في “30 ثانية” !! وخبراء...

حكومة فيجي تقر تطبيق يجعل الهاتف يشحن في “30 ثانية” !! وخبراء : “الأمر منافي لقوانين الديناميكا الحرارية”!

40
0
شاركها
phone
phone charging

كتب / محمد عثمان تطبيق  InstaCharge ، يزعم رئيس الوزراء الفيجي فرانك ببينيباراما أنه يشحن الهاتف خلال 30 ثانية فقط ، وأنه الشخص الوحيد الذي يستخدم هذا التطبيق ، ولكن الخبراء يعلقون علي الأمر ويقولون أنه منافي لقوانين الفيزياء و خاصه ً قوانين الديناميكا الحرارية .

وقد طرحه فرانك خلال حفل ٍ أقيم في فيجي الأسبوع الماضي ، وأعلن في نفس الحفل أنه يعتزم جعل بلادة مركزاً للإتصالات في المحيط الهادئ ، حسب تقرير نشرته صحيفة The Guardian البريطانية .

وقال مبتكرا التطبيق غلاس ستيوارت الأميركي الجنسية وجورانجبهي باتيل وهو رجل أعمال من فيجي ، أن التطبيق قد إستغرق عامين لإتمامه ، وأشارا إلي أن هدفهم الأول والأخير هو جعل هواتف المستخدمين “مشحونة دائماً أثناء الأزمات الطارئة”.

وقال غلاس خلال الحفل “من دواعي سروري  أن يطلق هذا التطبيق الذي سيغير العالم من بلدة فيجي“، وأضاف “أتمنى أن أعود إلى أميركا وقد استخدم هذا التطبيق أكثر من مليار مستخدم”.

 محضُ هراء لا أكثر !

قال جاستين هودكيس ،الأستاذ المساعد في الكيمياء الفيزيائية بجامعة فيكتوريا في ويلينجتون، قال إن “هذا الإختراع مجرد هراء“.

وأضاف : أن “أي طالب قد درس العلوم حتى في مستوى المدارس الثانوية، يعلم يقينا ًأن أحد المبادئ الأساسية للطاقة أنها لا تفنى ولا تُستحدث من العدم ، وببساطة ، لا يمكن إستحداث الطاقة من العدم“.

وقال شوكت علي ، أستاذ وعميد قسم علوم الحاسب وتكنلوجيا المعلومات في جامعة فيجي ، أنه لم يعرف أي شخص قد إستخدم هذا التطبيق ، وأن المجتمع الأكاديمي مستحيل أن يقبل إدعائات هذه الشركة .

وقال القائمون علي التطبيق أنه سيطلق قريباً علي متجر جوجل ، وسوف يكون متاحاً في شهر يناير بأمريكا ، إلا أن جوشوا كروز المتحدث باسم جوجل قال أنه لم تكن هناك أي إتصالات مع مطور التطبيق .

اقرأ أيضاً –

الصينيون لديهم طرقهم في التحنيط ِ أيضاً !! .. مؤمياء صينية عمرها 2100 عام ، و ما زات محتفظة برونقها !!

شاهد بالفيديو : إنتحار شاب بالإسكندرية

Follow by Email
المبدأ -mabda2
المبدأ -mabda2
المبدأ -mabda2
المبدأ -mabda2
http://mabda2.com/%d8%ad%d9%83%d9%85%d9%88%d9%85%d8%a9-%d9%81%d9%8a%d8%ac%d9%8a-%d8%aa%d9%82%d8%b1-%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-%d9%8a%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81-%d9%8a%d8%b4%d8%ad%d9%86/
SHARE
Mabda2 Tv
Mabda2 Tv
LinkedIn

بدون تعليق

شارك بتعليقك