هاتف نوكيا الجديد ببطارية تدوم 31 يومًا والسعر مفاجأة كبرى

هاتف نوكيا الجديد ببطارية تدوم 31 يومًا والسعر مفاجأة كبرى

شاركها
هاتف نوكيا الجديد
هاتف نوكيا الجديد

كتب ــ عاصم رضا

فاجأت شركة نوكيا الشركات المنافسة لتصنيع الهواتف المحمولة، من خلال تصريحها الأخير الذى قالت فيه بأنها على أتم الاستعداد للكشف عن هاتفها السحرى الذى ستستمر البطارية الخاصة به لمدة 31 يومًا دون شحنه خلال كل هذه المدة وبمواصفاتٍ متميزة وسعرٍ زهيد.

أدهشت الشركة سوق الهواتف المحمولة بعد أن كشفت عن أن الهاتف الذى ستطلقه، ليس ذكيًا ولا يتميز بشكله الأنيق بل هو عادىٌ إلى أقصى درجة، فهو هاتف من نوع نوكيا 150.

وأجاب أحدُ المسؤولين فى الشركةِ عن الأسئلةِ التى شغلت أذهانَ أصحاب الهواتف المحمولة من حيث بدائية الهاتف خصوصًا وأنه ليس ذكيًا، حيث قال إن هناك فئة كبيرة تستخدم مثل هذه الهواتف للمكالمات فقط ولا تحتاج إلى أن يكون ذكيًا.

وعلى الرغم من أن الهاتفَ ليس ذكيًا إلا أن ميزة بقاء البطارية لمدة 31 يومًا ليست بقليلة، خصوصًا بعد ظهور الهواتف الحديثة التى تكاد تنفذ بعد ساعتين فقط من الاستخدام.

ذكرت الشركة أكثر من ميزة فى هاتفها، حيث قالت إن الهاتف قادر على تشغيل شريحتين من نوع SIM فى نفس الوقت بالإضافة إلى خاصيتي البلوتوث وتشغيل ملفات بصيغة mp3 وأيضًا إمكانية تشغيل ذاكرة من نوع Mirco SD.

وعلى نفس الصعيد رحبت فئاتٌ كثيرةٌ بهذا النوع من الهواتف الذى وصفه البعض بهاتف الأوقات الحرجة، خصوصًا بعد أن بينت الشركة سعره الذى دفع الكثيرين إلى نية شرائه فور تسويقه ليكون هاتف الأوقات الحرجة.

أعلنت الشركة عن السعر وهو 26 دولارًا فقط، ومن المتوقع إصدار هذا الهاتف الرائع فى الأسواق العالمية مع بداية العام الجديد 2017.

-اقرأ أيضًا-

لمستخدمي الأندرويد .. الأن الإصدار الجديد من Chrome ، “تصفح الإنترنت دون إنترنت” !

حكومة فيجي تقر تطبيق يجعل الهاتف يشحن في “30 ثانية” !! وخبراء : “الأمر منافي لقوانين الديناميكا الحرارية”!

المملكة السعودية تُهاجم من قبل مجموعة منظمة و مجهولة من الهاكرز !!

Follow by Email
المبدأ -mabda2
المبدأ -mabda2
المبدأ -mabda2
المبدأ -mabda2
http://mabda2.com/16709-2/
SHARE
Mabda2 Tv
Mabda2 Tv
LinkedIn
شاركها

بدون تعليق

شارك بتعليقك