الرئيسية / Uncategorized / “الديلي ميل” تكشف عن نسخة سرية من الإنجيل المقدس .. يُعتقد انها لم تحرف

“الديلي ميل” تكشف عن نسخة سرية من الإنجيل المقدس .. يُعتقد انها لم تحرف

“كيف يُدعى المسيح؟ مُحمد هو اسمه المبارك” ..

هذه كانت أحد نصوص الإنجيل التي اثارت جدلاً واسعاً حول العالم من الإنجيل الذي وجد , فقد قدم الفاتيكان طلباً رسمياً لرؤية هذا الكتاب المقدس، والنص المثير للجدل الذي يُعتقد أنه نسخة مُكملة للأناجيل الأصلية لمرقص ولوقا ويوحنا.

وقد وُجدت هذه النسخة علي يد الشرطة التركية عام 2000 خلال عمليات مكافحة التهريب , مكتوباً يدويا بخط مُذهب , علي جلد الحيوانات , وتمت صياغتها بنفس لغة يسوع الآرامية الأم، ويقال أنها تحتوي على تعاليم المسيح المبكرة وتخبر الناس بمجيء النبي محمد صلى الله عليه وسلم  إلى الأرض.

وقالت الصحيفة البريطانية أن تركيا حافظت على نسخة هذا المُجلّد لديها حتى عام 2010، حتي تم تسليمه أخيرا إلى متحف أنقرة الأنثروبولوجي ,وبعد إعادة ترميم بسيطة , سوف يعرض للناس من جديد .

والجدير بالذكر أن البابا السابق بنديكتوس السادس عشر قد طلب بأن يرى هذه النسخة , ويُعتقد أن عمرها بالغ اكثر من 1500 عام .

ووفقاً للصحيفة، قال وزير الثقافة والسياحة التركي السابق “ارتوجرول جوناي” إن المُجلّد يمكن أن يكون نسخة أصلية من الإنجيل كان قد تم اخفاؤها من قبل الكنيسة المسيحية بسبب أوجه التشابه القوي مع وجهة النظر الإسلامية في ما يتعلق بيسوع المسيح , وتماشياً مع العقيدة الإسلامية، يتعامل هذا الإنجيل مع يسوع كإنسان وليس كإله، وترفض فيه أفكار الثالوث المقدس وصلب المسيح، وتكشف أن يسوع تنبأ بقدوم النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

56b06929c3618816298b4586

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. Hey Kathy, Are a person positive the actual. htaccess data is present? Make an clear. htaccess data publish the item. When you can look at data a person publish then the item failed to exist from the start: )

  2. try out awdio. comits a major international dj web page.. a bit diff as opposed to radios in right here but nonetheless great Try filtermusic. world wide web from the collection of tons of world wide web broadcasts.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.