الرئيسية / Uncategorized / ماذا قال أوباما عن المسلمين فى المسجد ..!

ماذا قال أوباما عن المسلمين فى المسجد ..!

بعد 7 سنوات من حكمه , أخيرا زار الرئيس الأمريكي باراك اوباما مسجد في مدينة بالتيمور , وهذه هي المره الأولي التي يزور فيها مسجداً .. طوال فتره ال7 سنوات من حكمة .

وجاءت زيارته بعدما شهد المسلمون الامريكيون مؤخراً إضطهادات , خاصة بعد الحدث الإرهابي الذي شاهدتة باريس والذي أُتهم فيه المسلمين بشكل رئيسي , يُذكر أن المرشح الرئاسي دونالد ترامب قد دعا إلى حظر دخول المسلمين الولايات المتحدة .
هذا وقد ندد الرئيس الأمريكي بما وصفها “بالتصريحات غير المقبولة ضد الإسلام” للجمهوريين المناهضين للمسلمين و قال أن “التصريحات المعادية للمسلمين لا مكان لها في بلادنا” ! و أشاد بالمسلمين الأمريكيين واصفا إياهم بأنهم “من بين الأمريكيين الأكثر احتراما” !

وقالت الجريدة أنه جاء في خطاب أوباما أيضا : ” أول ما أريد أن أقوله هو أن المسلمين لا يسمعون كلمة شكرا لكم بما فيه الكفاية”!وتوجّه إلى المسلمين الأمريكيين بالقول: “شكرا لكم على خدمة مجتمعكم، شكرا لكم على رفع مستوى حياة من حولكم، وعلى المساعدة في حماية وحدة وقوة العائلة الأمريكية” ، وقال الرئيس الأمريكي إنه يعترف بأن المسلمين الأمريكيين “مستهدفون ويلامون على أفعال قلة منهم” !

يذكر أنه من أسبوع زار السفارة الإسرائيلية في الولايات المتحدة الأمريكية , إحيائاً لذكري “المحرقة” وقد قال في كلامه ” كلنا يهود ” .

صورة
صورة
Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.