الرئيسية / Uncategorized / نيويورك تايمز : الشرطة المصرية هى من قتلت الطالب الإيطالى .. و أجهزة الأمن الإيطالية تنفي !

نيويورك تايمز : الشرطة المصرية هى من قتلت الطالب الإيطالى .. و أجهزة الأمن الإيطالية تنفي !

بعد أن كشفت صحيفة نيويورك تايمز أن هناك شاهداً رأى اختطاف جوليو ريجينى الطالب الإطالى , على يد الشرطة المصرية فى السادسة مساء الـ 25 من يناير فى الدقى .كذبت تحقيقات الأجهزة الإيطالية رواية الشاهد , لأن في  مساء يوم 25 يناير الماضى ، بعد ساعتين على الأقل من موعد الاختطاف المزعوم كان ريجيني قد راسل خطيبته وصديقه باحث العلوم السياسية الإيطالى جينارو جرفاسيو، الذى يدرس العلوم السياسية فى القاهرة , وقد تم تأكيد ذلك بعد الإطلاع على كافة الرسائل المرسلة .

وكان ريجيني قدكتب لخطيبته “أنا ذاهب للدكتور حسانين”، وكتب لجرافاسيو “أنا قادم”، وكان ذلك فى تمام الساعة 19:41 مساء.

وقالت صحيفة كوريرا ديلا سييرا الإيطالية أن تحقيقات الأجهزة الإيطالية كشفت أن ريجينى كان مهتما بشكل خاص بجمع معلومات حول المعارضة المصرية لسياسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكشفت أن جزءا من المعلومات التى كان يجمعها ريجينى لبحثه قد تم تسريبها أو بيعها لصالح جهات خارج الجامعة، وإنها كانت معلومات شديدة الاهتمام بأوضاع المعارضة المصرية، ورجحت الأجهزة الإيطالية، التى حققت مع مشرفة ريجينى فى كامبريدج، المصرية مها عبد الرحمن، إن شخصا ما قد باع أو سرّب هذه المعلومات خارج الجامعة، ما أثار اهتمام أجهزة الأمن المصرية، ولفت انتباه ريجينى نفسه الذى أدرك أنه قد تم تصويره فى اجتماع مع آخرين يوم 11 ديسمبر 2015.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. Hello, Now i’m typically the digi customer. Why increasing daylight savings time advertising just appropriate until eventually thirty first august? Have you considered to the people who also overlook this particular opportunity?

  2. Certainly, Home windows main Local area appearance fine. Zero curiosity about typically the Home windows desktop devastation, as well as are continue to awaiting Operating system to get single to get capsules though not necessarily awful about telephones. WebOS had been guaranteeing but it really passed away an easy loss of life. iOS remains to be ruler of capsules as well as Macintosh COMPUTER ITSELF Times ruler of desktop productivity.

  3. Considered one of this lifestyle messages is called Arranged Homeschool. I love to hear new stuff persons do.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.