الرئيسية / Uncategorized / إسرائيل تدعي المنتخب المصري لكرة القدم لمباراة ودية في تل أبيب

إسرائيل تدعي المنتخب المصري لكرة القدم لمباراة ودية في تل أبيب

كتب :-محمد ناجي
قام السفير الإسرائلي لدي مصر امس بدعوة المنتخب المصري لكرة القدم بلعب مباراة ودية مع إسرائيل علي أن تقام في تل ابيب عاصمة إسرائيل وذلك في تصريحات صحفية ل”بي بي سي” .

وأبدي إتحاد الكورة رفضه لهذا العرض بكل الطرق وأن التحدث في مثل هذه الأمور لا تليق بإتحاد الكورة لأنه لا يمكن التعامل مع إسرائيل في الرياضة أو غيرها .

يذكر أن النائب السابق توفيق عكاشة جلس مع السفير الإسرائيلي منذ عدة أيام مما كان له دافع قوي لدي أهل الرأي في مصر وأيضا الغاء عضويته في البرلمان وإصدار قرار بإغلاق قناة الفراعين لمدة عام مما جعل إدارة القناة تعرض القناة للبيع.

اقرأ ايضاً

وزارة المالية تدرس قرار فرض ضريبة على مواقع التواصل الإجتماعي !!

نشطاء يحرقون العلم الاسرائيلي علي سلالم نقابة الصحفيين…..

خامنئي واصفاً المسلمين في سوريا نحارب الكفار .

شاهد بالفيديو :- الداخلية ترمي بول علي الفنانة ميريهان حسين .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

لا تعليقات

  1. hey i inadvertently removed my htaccess record, soo cud a help me out there how i cud place it bak??? please speedy I’m running Filezilla three. second . eight. a single along with the means of displaying. htaccess is promoting.

  2. Wow, and it is working? I was obtaining loads of iSCSI period outs when we upgraded a new good friends items to five. 0… but it really has been an early release regarding a few. 0 maybe they get due to the fact fixed it.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.