الرئيسية / Uncategorized / حماية مستقبل الأرض !!

حماية مستقبل الأرض !!

يعتقد العلماء أنه في قديم الزمان قد إصطدمَ كويكب عملاق بكوكب الأرض , مما سبب الدمار وإنقارض الديناصورات !! , والان فى المستقبل .. هل من الممكن أن تتكرر هذه الواقعه ؟!!

بدأ العلماء فى تطوير سلاح ليزر خارق , أشبة بسلاح من الخيال العلمى ! لحماية الأرض من الصخور والنيازك والكويكبات الفضائية العملاقة .. والتى يستطيع هذا السلاح أن يدمرها من على بعد 2 مليون ميل .

و قد كان الحديث يدور منذ سنوات حول هذا الاختراع، إلا أنه تم اعتباره مؤخرا مثابة الحل الأفضل لمواجهة الأخطار التي يمكن أن تهدد الأرض من الفضاء الخارجي , حيث مهمة هذا السلاح ستكون اعتراض سبيل الصخور الفضائية المتجهة إلى الأرض والقضاء عليها قبل وصولها إلينا وذلك عن طريق تبخيرها !

وتعود فكرة اختراع هذا السلاح إلى عالِمين في “سانتا باربارا” هما “فيليب لوبين” و”غاري هوغيز”والذين قد إخترعا  شكل مصغر من هذا السلاح، وهو الآن قيد التطوير، ويبقى التحدي الكبير الذي يواجهه الباحثون هو إيجاد النطاق اللازم كي يكون هذا السلاح فعالا .

56d95d47c3618821708b45cd

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

تعليق واحد

  1. trip to w2art. facts, web-site allow verify inv and also livecam do the job 99% ^^and learn end result (but this converse thai language)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.