الرئيسية / Uncategorized / بوتين “قرار سحب القوات الروسية من سوريا جاء لأسباب ماديه”

بوتين “قرار سحب القوات الروسية من سوريا جاء لأسباب ماديه”

كتب يوسف العربى

قال الرئيس الروسى “فلاديمير بوتين” خلال اجتماعة اليوم بالعسكريين المشاركين ضمن القوات الروسية فى سوريا , أن قرار بلاده بسحب القوات  من سوريا جاء لأسباب ماديه … فبقائها بات مكلفاً , خصوصاً وأنها قد قامت بواجبها على أكمل وجه ولم يعد لبقائها فى سوريا اي اسباب , مشيراً إلى ان القوات الروسيه ساعدت كثيراً نظام الأسد فى التخلص من الإرهاب وتحقيق انتصارات كبيره عليه.

وأكد بوتين على ان الهدف الرئيسى لإرسال قواته إلى سوريا كان لدعم سياده الدوله السوريا , ومنع الإرهاب من التوجة إلى بلاده واصفاً التنظيمات الارهابيه بالورم السرطانى ,و موكداً على أنه يستطيع إرجاع القوات إلى سوريا خلال ساعات إذا لزم الأمر.

وأضاف بوتين ان بلادة تكلفت فى رحله سوريا أكثر من 33 مليار روبل , اى ما يعادل نحو 482 مليون دولار كلها من ميزانية وزارة الدفاع. وكرم بوتين خلال الإجتماع 570 شخص ومنحهم الأوسمة , بالإضافه إلى ترقيه عدد كبير من الطيارين موكداً على أن رحله سوريا كانت مجالاً جيداً للتدريب بالنسبة للقوات الروسية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. We looked at stumpleaudio and found some new decent bands, however I will keep with Grooveshark for now. Individually I think it’s better than some of the additional out there.

  2. it does not job my spouse and i win seven insurance 64 bit. and have absolutely blunder You should have named that Titanic ship, like this it will probably point out syncing Titanic ship.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.