الرئيسية / Uncategorized / ترامب يتلقى رساله تهديد مع مسحوق أبيض !

ترامب يتلقى رساله تهديد مع مسحوق أبيض !

تلقى المرشح الرئاسى , التابع للحزب الجمهورى دونالد ترامب اليوم , الجمعة 18 مارس/ آذار 2016 ؛ رسالة تهديد تحتوي على مسحوق أبيض , تحذر من أنه إذا لم يتخلَّ ترامب عن سباق الرئاسة، فإن الأذى سيلحق بأولاده , كما نقلت شبكة سي بي إس عن مصدر قريب من التحقيق وشرطة نيويورك .

وأرسلت الرسالة إلى إريك ترامب (32 عاماً) الذي يشارك في حملة والده الإنتخابية في الولايات المتحدة، ووصلت إلى شقته الفخمة في مانهاتن في المبنى الذى يملكه والده , و قد كانت الرسالة تحمل ختم بريد ماساتشوسيتس .

واحتوت الرسالة على مسحوق أبيض تم إرساله للتحليل، إلا أنه لا يبدو خطراً، بحسب الشبكة.

وصرحت شرطة نيويورك أنها إستجابت لمكالمة حول رسالة مشتبه بها أرسلت إلى شقة ابن ترامب عند الساعة 7,15 مساء (23,15 بتوقيت غرينتش) الخميس.
يذكر أن لدونالد خمسة أولاد وبنات من زيجات مختلفة .

إقرأ أيضاً :-

العقل المدبّر لهجمات باريس يتم القبض عليه

روسى يريد أن يعيش إلى الأبد !

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. Grooveshark can propose songs to you personally based on what is previously in your playlist when you click the radio stations key and won’t specify the variety.

  2. There was a time when i would want to do something really this way process when I must have been a kindergarten instructor!

  3. We have this particular feather within vector structure you can ask if you needs Do you think you may check the record sharing site to see what’s going on? My spouse and i cherished those feathers so much. Thanks a lot.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.