الرئيسية / Uncategorized / أنونيموس يتوعد بشن حرب إلكترونية على ترامب

أنونيموس يتوعد بشن حرب إلكترونية على ترامب

أعلنت مجموعه الهاكرز المدعاه ب” أنونيموس ” بحربها الإلكترونية الشاملة على المرشح الرئاسى الأمريكى للحزب الجمهورى دونالد ترام , وإختراق جميع حساباته ومواقعه الإلكترونية , بهدف الإنسحاب وإيقاف حملته الانتخابية تماماً .

و ها هم الهاكرز يعلنون فى فيديو جديد عن نجاحهم فى اختراق بعض حساباته الخاصه , والحصول على مجموعة من البيانات الشخصية الحساسة وتفاصيل دقيقة عن حياته , والتى نشروها عى شكل وصلات يوجد بها كافة التفاصيل الخاصة بـ” دونالد ترامب ” وعناوين الأماكن التى يوجد فيها , بالإضافة إلى أرقام الهواتف وكلمات السر ورقم الضمان الاجتماعى , والعديد من البيانات الأخرى !!

و قد تعهدت مجموعة الهاكرز بغلق موقع الحملة الرسمى الخاص به الذى يشن من خلاله حملات العنصرية ,والترويج لأعمال الفاشية والكراهية مع المختلفين معه والذين ينتمون لديانات أخرى , حيث أنه قد إقترح ذات مره, إستهداف أفراد أسر الإرهابيين المشتبه بهم حتى مع التأكد من أنهم أبرياء !!

ولم يكتفوا بهذا فقط , بل أعلنوا عن حملة على مواقع الويب , وإنشاء هاشتاج يحمل اسم #OpWhiteRose و #OpTrump  وقالوا إنه سيساعد جميع الهاكرز فى التوحد ضده من أجل اتخاذ خطوات حاسمه ومنظمة ضده .

وقد قالوا أن يوم 1 إبريل سيتم إختراق مجموعه المواقع الخاصه بترامب  وهى donaldjtrump.com وtrump.com وtrumphotelcollection.com، بالإضافة إلى المواقع الخاصة بحملته الانتخابية والتى تشمل donaldtrump2016online.com وcitizensfortrump.com.

https://youtu.be/Rl-zgefTx_Y

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.