الرئيسية / Uncategorized / بشهادة المعهد الأمريكى للسرطان ! الفول يقى من الأورام

بشهادة المعهد الأمريكى للسرطان ! الفول يقى من الأورام

إعتبر المعهد الأمريكى للسرطان طبق الفول بمثابة الطبق المثالى للوقاية من الأورام , حسبما قالت الدكتورة صفاء الحسين توفيق – استشارية التغذية العلاجية و رئيسة الجمعية المصرية للتغذية الصحية والعلاجية، فى محاضرة لها عن كيفية الوقاية من السرطان بمؤتمر الشرق الأوسط الخامس للتغذية الإكلينيكية – .
وأشارت الدكتورة إلى أن التوصيات العالمية تؤكد أن الإفراط فى تناول بعض الأطعمة مثل اللحوم الحمراء واللحوم المصنعة يسبب مرض السرطان لإحتوائهما على مادة النيتوزامين ولهذا ينصح بالإقلال عنهما !! ، وهذه المواد ضارة بالصحة وتؤدى إلى الإصابة بالسرطان، لذلك توصى بتناول اللحوم مرة واحدة فى الأسبوع، والأفضل تناول الدواجن أو الطيور أو الأسماك.! , وأضافت أن السمنة المفرطة تسبب الإصابة السرطان، وأن هناك علاقة قوية بين بعض أنواع السرطان والسمنة، لذا ينصح بالمحافظة على وزن صحى، وأن الكحوليات والتدخين من مسببات مرض السرطان .
وأضافت : “لهذا ننصح الأمهات بعدم تشجيع أطفالهن على تناول الحلويات ذات الألوان، وعدم الإكثار من المعلبات والأسماك البحرية كبيرة الحجم لأنها تحتوى على نسبة كبيرة من الزئبق، وكذلك عدم تناول الأمهات الحوامل للأسماك كبيرة الحجم”.
ونصحت بتناول الخضراوات والفواكه يومياً، بسبب ما فيهما من مضادات الأكسدة، وبالتالى تحمينا من خطر السرطان، مضيفهً أن الفول مهم جدا للوقاية من مرض السرطان، ويعتبره المعهد الأمريكى للسرطان الطبق المثالى للوقاية من السرطان.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. spotify is the greatest we have ever previously made use of in addition to we have made use of most. concern is difficult designed for typically the Ough. T. if you have just about any good friends dwelling outside of the Ough. T., keep these things make an bank account and provide you the details. is often a trouble, yet worthwhile.

  2. 1 ) Within the “about” food list, the item states that this model is actually some. minimal payments some (8E200) in case that helps.

  3. plz assist me to in order to get LG ELECTRONICS R400 XNote Driver application.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.