الرئيسية / Uncategorized / وزير الداخلية يناقش نظيرة الألمانى للتعاون فى مكافحة الإرهاب

وزير الداخلية يناقش نظيرة الألمانى للتعاون فى مكافحة الإرهاب

كتب : أحمد رفاعى

قام اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بإستقبال الدكتور توماس دي ميزيير وزير الداخلية الألمانى بمكتبة فى زيارة رسمية للبلاد وذلك فى وفد رفيع المستوى من قيادات وزارة الداخلية الألمانية .

 

حيث جرى اللقاء حول عقد جلسة مباحثات موسعة استعرضا فيها أوجه التعاون بين الوزارتين وأساليب تدعيمها والتحديات الأمنية المستجدة في التطورات السياسية المتسارعة في منطقة الشرق الأوسط .

 

وفى نفس الحوار تم مناقشة آليات تبادل المعلومات حول الأنشطة الإرهابية ومكافحة الهجرة غير الشرعية بالإضافة إلى تبادل الخبرات الفنية والتدريبية في كافة مجالات مكافحة الجريمة .

 

وأعرب وزير الداخلية الألماني عن تقديره للدور الذي تقوم به أجهزة وزارة الداخلية المصرية في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة على الرغم من التحديات التي واجهتها خلال الفترة الماضية ، وأشاد أيضا بالنجاحات المتمثلة في ضبط العديد من الخلايا الإرهابية وإحباط مخططاتها .

 

وقال وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار عن سياسة الوزارة واستراتيجيتها الاستباقية في مجال مكافحة الإرهاب وضبط عناصره” لدعم مناخ الأمن والاستقرار بالبلاد ” ، كما أضاف متحدثا عن جهود الوزارة في تأمين المقاصد السياحية والمطارات والموانئ في كافة أنحاء الجمهورية خلال الآونة الأخيرة .

 

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار على ترحيب الوزارة واستعدادها الكامل لتطوير علاقات التعاون الأمنى بين وزارتى الداخلية في البلدين في إطار العلاقات الوثيقة التي تربط بينهما ورغبة الأجهزة الأمنية المصرية في الاستفادة من التطور التكنولوجى للشرطة الألمانية .

 

وأضاف اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية خلال المقابلة مشيرا إلى أن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها باريس وبروكسل مؤخرا أكدت صحة الرؤية المصرية بشأن انتشار خطر الإرهاب واختراق الفكر المتطرف لأغلب دول العالم ، وأكد على أن المعطيات الحالية تفرض ضرورة تكثيف الجهود الدولية لمحاصرة كافة التنظيمات المتطرفة بغض النظر عن مسمياتها ومكان تواجدها .

إقرأ أيضآ :

داعش تقوم بإعدام جندى مشيرة إلى إعدام اثنين آخرين

إسرائيل تفرض قانونا يتيح عقوبة السجن على الأطفال الفلسطينيين ما دون البلوغ

دونالد ترامب على تويتر :”لا أحد يستطيع هزيمة الإرهاب غيرى”

مفجرو بروكسل والخلطة الشيطانية .. مسماير ومُزيل طلاء أظافر !!

 

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. I ran across Kservice once i searched for it the idea after i found it was drawing up memory. I actually don’t Stones. I will only suppose it is usually as used by 4OD i always have along with that instantly loads in statup once more without choice.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.