الرئيسية / Uncategorized / زوجة خاطف الطائرة المصرية “عشت فى جحيم على مدار 5 سنوات”!!

زوجة خاطف الطائرة المصرية “عشت فى جحيم على مدار 5 سنوات”!!

بعد أن أرتدى سيف الدين مصطفى حزام ناسف مزيف , وأجبر الطائرة المصرية إلى التوجه لقبرص بدلاً من القاهرة ليرى طليقته .. قالت الزوجة السابقة القبرصية ” أن زوجى كان مدمناً وعاطلاً، وكانت حياتى الزوجية على مدار 5 سنوات “جحيماً” وذلك حسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم , الخميس 31 مارس/آذار 2016 .

وأشارت الزوجه القبرصية أن الصورة ظهرت أمام العالم لرجل يختطف طائرة من أجل الحب، ولكنها قالت إن ذلك أبعد من أن يكون حقيقة , فعندما هبطت الطائرة بمطار لارنكا , طلب مصطفى رؤية زوجته السابقة مارينا باراشو.حاملاً رسالة عاطفية تتكون من 4 صفحات , وأعطاها إلى مسؤولة بالمطار أملاً أن تسلمها إلى زوجته مارينا.

وأضافت الزوجه لصحيفة Phileleftheros القبرصية”.كان زواجاً مروّعاً مليئاً بالتهديدات والضرب والتعذيب والعنف , كان رجلاً يعرف كيف يبث الرعب ويخلق التعاسة فيمن حوله. وكان غير متزنٍ ومخيفاً”.

يذكر أن المدعي العام القبرصى أخبر الشرطة قائلاً: “ماذا يفترض أن يفعل المرء حين لا يرى زوجته وأطفاله على مدار 24 عاماً ولا تسمح له السلطات المصرية بذلك؟” , و طالبت السلطات بتسليم مصطفى لمحاكمته ببلاده بتهمه سرقته لـ الطائرة المصرية .

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.