الرئيسية / Uncategorized / إعلانات شبكة الإنترنت تتغلب على إعلانات التليفزيون

إعلانات شبكة الإنترنت تتغلب على إعلانات التليفزيون

كتب : أحمد رفاعى

وفقا لتقرير حديث من وكالة Zenith Optimedia فإن الشركات الكبرى فى جميع أنحاء العالم ستنفق أموالها للإعلان على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بشكل يتجاوز الإنفاق على الإعلانات التلفزيونية بحلول عام 2017 لأول مرة فى التاريخ .

 

كما ذكرت الوكالة أن الإعلان على شبكة الإنترنت سوف تنمو بمعدل أكثر من 3 أضعاف فى عام 2016 ، وهذا بسبب زيادة الطلب على الإعلانات فى وسائل الاعلام الاجتماعية، بالإضافة إلى مواقع الفيديو ومحركات البحث الشهيرة وستقوم وكالات الإعلان بالإنفاق على شبكة الانترنت بشكل يتجاوز التليفزيون بمراحل خلال العاميين القادمين.

 

ووفقا لتقرير حديث نشره موقع tech times الأمريكى فهذه التوقعات تأتى بعد زيادة اهتمام المعلنين بعالم الإنترنت الذى يقدم وسائل متنوعة للترويج للمنتجات بشكل لا تمتلكه الوسائل الأخرى، ومن المقرر أن يتصاعد حجم الإعلان العالمى على الإنترنت خلال عام 2016 بسبب عدد من الأحداث الهامة مثل بطولة كرة القدم الأوروبية والانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 

يذكر أن هذه التوقعات ليست الأولى من نوعها فعلى مدار العام الماضى ظهرت مجموعة من التقارير تكشف زيادة اعتماد المعلنين على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى وتطبيقات الهواتف الذكية بشكل يهدد الوسائل التقليدية القديمة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. it has the just like Issue is with LG Back button take note RD400, a week back in error a few files or maybe point out a few method file or maybe operators point out lost now when we wordpress plugin LAN twine notebook tend not to identify this. I highly recommend you notify similar to operators should be installed or maybe precisely what??

  2. In addition , i including surfing with thesixtyone. net excellent lovely graphic enviroment, good tunes coming from breakin by performers and a good social networking.

  3. The restriction you’re operating facing tend to be your individual pre-conceived images on the tools (tablets, etc)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.