الرئيسية / Uncategorized / الحكومة الإيطالية تهدد مصر … والبعض يعتقد تورط الشرطة المصرية فى مقتل ريجيني

الحكومة الإيطالية تهدد مصر … والبعض يعتقد تورط الشرطة المصرية فى مقتل ريجيني

هددت الحكومة الإيطالية اليوم , الثلاثاء 5 أبريل/ نيسان 2016 , مصر وقالت بأنها ستتخذ ” إجرائات فورية وملائمة ” ضدها , وذلك فى حاله لم تتعاون الحكومة المصرية بشكل كامل للكشف عن الحقيقة الغامضة وراء مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني .

ومن جانبها أعلنت النيابة العامة المصرية أن فريقاً من أعضائها و رجال الشرطة سيسافرون إلى روما غداً الأربعاء لعرض آخر مستجدات التحقيقات في قضية ريجيني الذي تم تعذيبه حتى الموت , وبعد أن اعلنت النيابة العامة فرضية مقتله على أيدي عصابة إجرامية ومن ثم احتجت روما بشدة على هذه الفرضية .

 

و قد قال وزير الخارجية الإيطالي باولو جنتيلوني للبرلمان “إذا لم يطرأ تغير في المسار الذي تتخذه السلطات المصرية فى التحقيق فإن الحكومة مستعدة للتصرف واتخاذ إجراءات ستكون فورية وملائمة.”

وتفيد معلومات بأن التحقيقات الإيطالية تمكنت من الحصول على أدلة جديدة بالصوت والصورة !! ، من بينها تسجيلات هاتفية لرجال لبعض رجال الشرطة المرتبطين بهذه القضية , وذلك وفقاً للصحفية المصرية حنان البدرى، مدير مكتب مؤسسة روزاليوسف بواشنطن .

 

 

يذكر أن الأوساط الدبلوماسية الغربية و الصحف الإيطالية تشتبه في مصر بأن يكون عناصر في أجهزة الأمن قد خطفوا الطالب وعذبوه حتى الموت ، وهو ما تنفيه الحكومة المصرية بقوة.

 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. Almost nothing comes even close to the background music Guide. Simply no, you won’t find out the music, but you can very easily locate a thing you may adore according to what you just like.

  2. Just lately nothing of hidden band function properly. the christmas presents show hidden because off the internet. Could someone show several a good one???

  3. Wanted facts! An individual responded the problem My partner and i posted on StackOverflow.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.