الرئيسية / Uncategorized / فيس بوك ستجعل الكفيف يرى الصورة !!

فيس بوك ستجعل الكفيف يرى الصورة !!

يبدو أن فيس بوك تهتم بجميع عملائها مهما كانوا َ!! , فأن هناك أكثر من 39 مليون كفيف وأكثر من 246 مليون ضعيف بصر يشعرون بأنهم مُستَثنون من المحادثات الدائرة حول الصور على ال فيسبوك , خصوصاً أنه هناك اكثر من 2 مليار صورة عبر فيس بوك وانستغرام وماسنجر وواتسآب تنشر يومياً .

ومن اجل ذلك  تقرر إضافه ميزه جديده لشبكة التواصل الإجتماعى العملاقة  , من شأنها أن تجعل الكفيف وضعيف النظر وبشكل عام مستخدمون لبرامج قراءة الشاشة , يعرفوا ما فى الصور المنشوره , عوضاً عن رؤيتها .

التقنية الجديدة المقرر إطلاقها ستعتمد على نظرية الذكاء الإصطناعى , حيث سيقوم الفيس بوك بتوليد نص تلقائي يصف الصورة , وسيكون بالإمكان التعرف على الصورة المنشورة مثل عدد الأفراد، ماذا يرتدون؟ وخلفية الصورة أو أبرز ما يوجد بها.

وأضافت الشركة أن تقنية التعرف على العناصر في الصور مبنية على شبكة عصبية تملك مليارات المعاملات وهي قد دُرِّبت بدراسة الملايين من الأمثلة .

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. Some sort of Fall Box synchronize will be nice. This will look after device in order to device transfer as well. Most people seek out this attribute in the app store regardless what typically the app is made for.

  2. i would really prefer to point out the fact that files is kept on the local commute, just like int genuinely a web copy solution Is actually even now the “backup” because it’s a copy of your respective files plus its held “online” on the DropBox machines. For the people causes, I’d claim it is really an On the web Backup solution…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.