الرئيسية / Uncategorized / الرئيس الفلسطينى يرحب بعقد مؤتمر دولى فى فرنسا لحل القضية الفلسطينية

الرئيس الفلسطينى يرحب بعقد مؤتمر دولى فى فرنسا لحل القضية الفلسطينية

كتب : أحمد رفاعى   أعلن الرئيس الفلسطينى محمود عباس عن ترحيبه بعقد مؤتمر دولي في فرنسا من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط، مضيفاً أن فلسطين فى حاجه الى مثل هذه المبادرة،وأنه يجب أن تلعب روسيا دوراً مركزيا، مما يساعد فى دفع خطوات تقدم عملية إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق السلام العادل.
وأعرب عباس خلال المقابلة مع وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك” عن عدم رضاه على قانونية المستوطنات التي تبنيها إسرائيل في الضفة الغربية حيث وصفها “جريمة حرب”، مضيفاً طلبه للأمم المتحدة بإضافة آليات تنفيذ لقراراتها في هذاالموضوع.
وأضاف عباس أنه مستعد للقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من أجل الدخول في مفاوضات جادة من شأنها أن تؤدي إلى إنهاء الاحتلال وتحقيق سلام دائم يضمن الحرية للشعب الفلسطينى .
إقرأ أيضاً :
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. Merely spend on the background music. Therefore you won’t possess the legitimate difficulties. Can it be really worth this?? You arethe owner of those music. The fact is… When you buy a COMPACT DISK or maybe down load. This is a license in which youpurchased.

  2. Maxis along with DiGi commence offering apple iphone 4g with M’siaBy SHARIDAN Meters. ALI LEONG DANGLED YEE

  3. Anyone did not remember to cover to increase Playlist. net, where it’s not actually needed for that you signup and you may steady stream any music you wish.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.