الرئيسية / Uncategorized / ” ديلي ميل ” : برنامج ” ميني داعش “..”أبشع برنامج تلفزيوني في التاريخ”

” ديلي ميل ” : برنامج ” ميني داعش “..”أبشع برنامج تلفزيوني في التاريخ”

وصفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية برنامج “ميني داعش” الذي يذاع على قناة النهار بأنه “أبشع برنامج تلفزيوني في التاريخ” ، وقد تم إتهام البرنامج بأنه “ترويج للفكر الداعشي فى قلب القاهرة ” .

وقد لاقى هذا البرنامج رواجاً فى الشارع المصرى ، ففكرتة تتمثل فى مجموعه من المُلثمين يرتدون ملابس تشبة ملابس التنظيم الإرهابى داعش ، ويوهمون ضيفهم بأنة مختطف من قبل التنظيم ، ويؤمر بأعمل إرهابية .

وقد إنهالت التعليقات على البرنامج ، فقد قالت وكالة سبوتنيك الروسية : “بيّنما يَقومُ العَالمُ بِرمتهِ بِمُحاَربة دَاعش في الشَرق الأوسط، قررت مصر أن تنظم مقالب للناس على أنهم أصبحوا رهائن لدى داعش”.

وعلق الصحفي المصري مصطفى بكري عضو مجلس النواب عبر تويتر “برنامج ميني داعش الذي يذاع في رمضان هو فضيحه بمعني الكلمه لايوازيها الا برنامج رامز جلال ،برنامج ميني داعش يروج لداعش في قلب القاهره “.. “برنامجه الذي يلعب فيه بالنار ، تري ماذا سيفعل من يشاهدون حلقات ميني داعش ، هل سيرتدون ذات الملابس ويقطعون الطرق او يخطفون أسوة بالنموذج”

وقد طالب النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمحاكمة كل المسؤلين عن هذا البرنامج ، فإنه ينشر فكر تنظيم داعش المتطرف  في  مصر ، وأضاف أنه سيتقدم بطلب إلى لجنة الإعلام والثقافة لإغلاق البرنامج .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.