الرئيسية / Uncategorized / سعر “الليمون” تحت قبة البرلمان

سعر “الليمون” تحت قبة البرلمان

كتب :-أحمد فشير
لا بيان عاجل نافع، ولا بيان إحاطة شافع، مع الحكومة، وأنتم في وادي والبرلمان والشعب في وادي آخر. سيل من غضب جديد وجهه مجلس النواب، برئاسة د/علي عبد العال، حول تجاهل “الحكومة” لمطالب أعضاء النواب.
طرح مجلس النواب، علي الحكومة عدة تساؤلات من خلال بيانات عاجلة، وسُئل وزير التموين خالد حنفي، عن سعر كيلو “الليمون” الذي أصبح أغلى من سعر كيلو “الفراخ”، حيث أنه لا يوجد أي تحرك سريع من الحكومة في ظل معاناة المواطن المصري البسيط.
بعد أن وصل سعير كيلو “الليمون” الواحد في الأسواق ٤٠ جنيه، وتجاهل الأسباب وراء إرتفاع السعر، وإستغلال التجار لهذه الأزمة الخلاقة، وعدم سيطرة الحكومة علي الأسواق وضبط الأسعار.
وجاءت المناقشة كالتالي، طالب النائب محمد عبد العزيز شعبان، بأن تتولي الحكومة مشكلة غلاء الأسعار، وعلي الحكومة أن تحل مشكلة الناس وتلتفت إليها بأهمية وتهتم بما يقوله مجلس النواب وما يقوم بطرحه عليها.
وطالب عضو آخر بوقف “تجريف الأراضي الزراعية المستصلحة” و”غربلة” الهيئة من الموظفين والعاملين بها، الذين يريدون خراب هذه البلد ولا يراعون تطبيق الدستور والقانون، مع أن يتم تشكيل لجنة من البرلمان للوقوف علي الأسباب الحقيقية وراء تلك الأزمة.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. تعقيبات: أنباء سارة يكشف عنها التعديل الوزارى الجديد .. ! | Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.