الرئيسية / Uncategorized / أسرة أمريكية تقاضى 3 من شبكات التواصل والتهمة… !

أسرة أمريكية تقاضى 3 من شبكات التواصل والتهمة… !

بعد أن فقد أسرة أمريكية أبنها فى الهجوم الذى تم فى العاصمة الفرنسية باريس في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2015 من قبل تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” ، قامت العائلة برفع دعوى قضائية على ثلاث من شبكات التواصل الإجتماعى بتهمة ” تقديمها الدعم للجماعات الإرهابية ” ، وذلك بنشر الدعايا المتطرفة وتوفير البنيه التحتية والدعم التقنى لهم ، و جذب مزيداً من العناصر الجديدة لهم .
وقد تضمنت الدعوه القضائية ثلاث من شبكات التواصل و هم فيسبوك و تويتر و شركة يوتيوب التابعة لجوجل ، والأخيرة التى تقوم وكالة أعماق بنشر عملياتهم الإرهابية ، والإعدامات من مختلف أنحاء العالم .
وإتهمت العائلة أيضاً أن اصحاب هذه المواقع الإجتماعيه لا يبذلون ما فى وسعهم من أجل منع الإرهابيين من الولوج للشبكات ، وتركهم يستعملون الشبكات من أجل جمع الأموال ، وذلك وفقاً لما نشرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية .
ومن جانبهم ردت الشركات الثلاث ، بأن الدعوي المقامه لا أساس لها من الصحة ، ونشر فيس بوك بياناً يشير أنه لا مكان للإرهابيين أو المحتويات ذات الطابع الإرهابى على الشبكة ، بينما رفضت جوجل التعليق على هذه الدعوى ، بحجة إمتلاكها سجلاً ضخماً من الإجرائات المضادة ضد المحتوي الإرهابى .

إقرأ أيضاً :

عزمى مجاهد “لجنة المسابقات لم تناقش بعد قرار تأجيل القمة”
تحت شعار ” هتلر والنازية ” مقتنيات تذكارية للقادة النازيين تباع ب650 ألف دولار !
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.