الرئيسية / Uncategorized / هل تعود لحوم الحمير إلى الأسواق المصرية مرة أخرى؟؟!

هل تعود لحوم الحمير إلى الأسواق المصرية مرة أخرى؟؟!

كتب: عاصم رضا…….. بعد الظواهر التى انتشرت فى الآونة الأخيرة من بيع اللحوم الفاسدة ولحوم الحمير والتى لاقت ردا عنيفا من قبل المصريين، السبب الذى أدى إلى إخماد تداول هذه اللحوم لفترة معينة، ولكن لم تخمد طويلا حتى تم ضبط اليوم -الأربعاء- جزار ومساعديه يستعدون لبيع لحوم الحمير داخل الأسواق.
جاء ذلك فى دورية خاصة بالشرطة وأثناء اطمئنان معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة -النقيب محمد عيسى – على سير الأوضاع الأمنية بشكل طبيعى إذ تلقى بعض الشكاوى من أكثر من مواطن حول تردد أشخاص بالمنطقة وفى أحد المدابغ وبحوزتهم حوالى سبعة حمير.
 قام النقيب محمد عيسى باتخاذ الإجراءات اللازمة حيث استدعى كلا من النقيب حسن حلمى والنقيب محمود عبد المعبود لمكان البلاغ لمتابعة التحقيق والتحرى عن صحة الشكاوى المقدمة.
قامت القوات بضبط جزار كان قد تم إتهامه فى أكثر من قضية سرقة ومساعد له سبق إتهامه فى قضايا آداب وشريك ثالث بينما فر الشريك الرابع بعد علمه بقدوم القوات وجار عمل التحريات للقبض على المتهم الرابع.
بعد التحقيق معهم أوضحت التحريات أن المتهم الرابع كان قد إشترى سبعة حمير من منطقة الجيزة بـــ150 جنيها للحمار الواحد، حيث يقوم بعملية الذبح الجزار ومساعديه.
وأنكر المتهمون الإتهامات الموجهة إليهم ذاكرين أنهم يحصلون على جلودهم فقط، أما عن اللحوم فإنهم يقومون بإلقائها فى مصرف بعين الصيرة.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

تعليق واحد

  1. تعقيبات: فرانسوا هولاند يصبح اضحوكة مواقع التواصل الإجتماعى ! | Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.