الرئيسية / Uncategorized / “هدوء”غير معتاد يسود برنامج “القاهرة اليوم”..وأنباء تُصرح برحيل “أديب”

“هدوء”غير معتاد يسود برنامج “القاهرة اليوم”..وأنباء تُصرح برحيل “أديب”

كتب: أحمدفشير

الهدوء يسود الموقف، ولم نتعود علي هدوء الإعلامي الكبير، عمرو أديب، هل سيكون هذا “الهدوء” برهاناً علي رحيله، أنباء وأخبار عديدة منها ما يصدق ومنها ما يكذب.

اختلافات عديدة، وأنباء كثيرة حول توقف البرنامج الحواري والتفاعلي “القاهرة اليوم”، الذي استمر ما يقرب من ٢٠ عام، والذي يترأسه مقعد واحد يصاحبه عدة مقاعدة، ولكن المقعد الدائم، للإعلامي الكبير، عمرو أديب، الذي يعد من كبار رجال الإعلام الآن في مصر والوطن العربي، وزامله علي المقاعد الأخري، إعلاميين كبار، ينتشرون الآن علي شاشات التلفزيون، ودائماً يعترفون بانتمائهم إلي المدرسة الأم “القاهرة اليوم”.

وطبقاً لما تداولته المواقع الإخبارية، فالبعض يقول علي لسان “أديب”؛ أن عقده الذي استمر خمس سنوات مع ” أوربت”، قد انتهي منذ عام، تحديداً في ٣٠ يونيو ٢٠١٥، إلي أنه استمر في عمله عام، لأن “القناة” تعتبر سر نجاحه.
مضيفاً، أن يعتز بتجربته” القاهرة اليوم”، وأنها السبب الأول في صناعة شعبيته، وجمهوره الذي يقدره ويحترمه، وأنه ناقش من خلال برنامجه العديد من القضايا المهمة، وحقق إنفردات هائلة، ومن الناحية المهنية قد تخرج من برنامجه قادة الإعلام وبرامج “التوك شو” في مصر.

وأكد أن أبسط شئ يقدمه، هو أن يستمر في العمل لمدة عام بدون تعاقد، متمنياً النجاح الدائم للقائمين علي القناة.

وطبقاً للجانب الآخر، الذي نشر تقارير تختلف عن التقارير سابقة الذكر، قالت علي لسان “مصادر” من قناة “اليوم” التابعة لشبكة تلفزيون “أوربت”، أن كافة التصريحات التي تشير إلي رحيل “أديب” غير صحيحة، وأنه في كل وقت من هذا العام وتزامناً مع إنتهاء تعاقد “أديب” مع أوربت، يتم ترويج وتردد إشاعات تدعي رحيله.

كما أكد “المصدر”، أن “أديب”مستمر مع القناة وأنه يقضي أجازته السنوية، التي قد تستغرق شهراً تقريباً، وقال أيضاً أن لا أحد يعلم ما يدور في ذهن “عمرو أديب” الآن وأنه في أجازة خارج مصر، وهو يتلقي عروض كثيرة من قنوات ولكن كان رده دائماً أنه محتفظ بالبقاء مع أوربت.

ونفي “المصدر” صحة ما تم نشره، عن أن السبب في رحيل خلافه مع “مرتضي منصور”، الذي أقام دعوة قضائية لسحب تراخيص القناة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

لا تعليقات

  1. تعقيبات: بالفيديو ... نسر ينقض على طفل صغير ويرفعه بمخالبة !! | Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.