الرئيسية / Uncategorized / ضبط مليون و400 ألف جنيه بسوهاج تمت سرقتهم من المصريين بالخارج

ضبط مليون و400 ألف جنيه بسوهاج تمت سرقتهم من المصريين بالخارج

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب/ عاصم رضا…..قامت مباحث الطرق والمنافذ بسوهاج اليوم -الاثنين- بضبط مليون و400 ألف جنيه مصرى بحوزة شخصين على أحد الطرق داخل المحافظة.

وتبع ذلك إعلان وزارة الداخلية اليوم -الاثنين- بيان لها عن تفاصيل هذه الواقعة، حيث ذكرت أن قوات مديرية أمن سوهاج والمكلفة بتأمين الطريق الصحراوى الغربى تمكنت من القبض على شخصين أحدهما سائق يبلغ من العمر 50 عامًا والآخر صاحب مكتب مقاولات ويبلغ من العمر 49 عامًا وبحوزتهما مبلغ 1,400,000 جنيه مصرى، وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة.

وذكرت الوزارة أن المتهمين كانا يستقلان سيارة رقم 290407 ملاكى سوهاج كان يقودها السائق، أما المال فكان بحوزة الثانى “صاحب مكتب المقاولات”.

وبمواجهتهما اعترف الثانى بأن المبلغ المضبوط هو حصيلة بيع عملات أجنبية تم الحصول عليها من مصريين بالخارج بغرض توصيل هذه الأموال لذويهم بمصر، كما اعترف على السائق بأنه يساعد فى عملية التنقل.

هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة لمباشرة تحقيقها.

 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.