الرئيسية / Uncategorized / وجدى غنيم:أحمد زويل كافر وبالأدلة

وجدى غنيم:أحمد زويل كافر وبالأدلة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب-أحمد عطية

الاثنين 8 أغسطس 2016 -4:55ص

قال الداعية وجدى غنيم أن العالم الراحل أحمد زويل هالك وكافر وبالأدلة ، حيث ظهر فى بداية الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى قائلا:هذا المجرم الهالك “كافر” وبالأدلة حيث أضاف قائلا أن لا أتكلم الا بالأدلة وبالقرآن والحديث.

ويحادث المحاور قائلا”لاتقل لى لاتصدم مشاعر الناس وأنة ميت والجميع يترحم علية” أنا لا أعر ف هذة المشاعر ما أعرفة مايقولة الشرع والدين فقط ولايتحدث معى الا من معه علم شرعى ، من يتحدث معى يتكلم معى بالحديث والقرآن فقط.

وأضاف بأن دليلة ماقالة الشيخ ناصر الفهد فى كتابة “التبيان فى كفر من أعان الأمريكان”: بأنة بالاجماع على ان من ظاهر الكفار على المسلمين فهو كافر مرتد عن الاسلام واثبات الاجماع واستشهد ببعض الايات من القرآن {ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين} .

وأكد بأنة لايعتبر “زويل” مشرك فحسب بل أنة كافر ولا يجوز الترحم علية ويأثم من يترحم علية أيضا ويجوز لعنة لأنة مع الكفار على حد ما ذكر فى الفيديو المنتشر لة.

 

 

 

 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.