الرئيسية / Uncategorized / قوات الأمن الكويتية تحبط عملية تهريب 1.5 مليون حبة مخدرة

قوات الأمن الكويتية تحبط عملية تهريب 1.5 مليون حبة مخدرة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب/ عاصم رضا…..فى إطار عمليات تهريب المخدرات وتداولها داخل الدول، تأتى دولة الكويت لتحتل مركزها بين صفوف دول العالم التى يتم تهريب المخدرات إليها، إلا أنه تبعا لمباشرة قوات الأمن الكويتية عملها بدقة وفطنة فقد أحبطت عملية التهريب الآتى ذكرها.

قامت وزراة الداخلية الكويتية بالإعلان فى تصريح لها اليوم -الأربعاء- عن محاولة فاشلة لإدخال 1.5 مليون حبة مخدرة إلى الكويت.

وقالت الوزارة أنه من المقرر استلام شحنة فحم تابعة لمستوردين أحدهما سعودى والآخر سورى كان من المقرر أنهما فى البلاد للتجارة الشرعية.

وأثناء نقل الشحنة قامت قوات الأمن بمباشرة عملها حيث قامت القوات بالنبش والتفتيش فى أحد الأكياس مما أدى إلى رؤية الأمن للحبوب المخدرة وفشل عملية التهريب.

وذهب الشيخ محمد الخالد -وزير الداخلية- مباشرة إلى مكان الشحنة لتتم عملية فض الأكياس أمام عينه بمصاحبة اللواء عبدالحميد العوضى.

هذا وقد قامت القوات سريعًا بالبحث عن مستورديها ليتم القبض علي شخصين وافدين الأول سعودى الجنسية والآخر سورى، وذلك حسبما جاء فى البيان الذى أعلنته وزارة الداخلية الكويتية.

 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.