الرئيسية / Uncategorized / “واتس آب” تطلق ميزة الرسائل الصوتية لمستخدمى أجهزة الـ “IOS”

“واتس آب” تطلق ميزة الرسائل الصوتية لمستخدمى أجهزة الـ “IOS”

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب/ عاصم رضا

أفاد موقع “تايمز أوف انديا” الرقمي بأن مطورى تطبيق التراسل الفورى “واتس آب” قاموا بإطلاق ميزة الرسائل الصوتية الجديدة بالنسبة لأجهزة “IOS” وذلك فى تحديثها الأخير، الذى تضمن عددًا من المزايا نذكرها لكم.

 

وبتطبيق الميزة الجديدة يصبح بإمكان مستخدم أجهزة الـ “IOS” إرسال رسائل صوتية فى حال إذا لم يتم الرد على المكالمة الصوتية، حيث سيظهر للمتصل ثلاثة خيارات أحد هذه الخيارات “Voice Message” وهو الذى يتم من خلاله إرسال الرسالة الصوتية.

unnamed

ويمكن إرسال الرسالة الصوتية من خلال الضغط المطول على خيار “Voice Message”، حيث ستبدأ عملية تسجيل الرسالة الصوتية ثم ستنتهى العملية بمجرد رفع إصبع المتصل عن هذا الخيار.

كما أنه من الممكن الاستماع إلى الرسالة قبل إرسالها إلى الطرف الآخر، كما يمكن حذفها قبل إرسالها عن طريق سحب الرسالة إلى اليسار.

ويذكر أن شركة “واتس آب” كانت قد طرحت هذه الميزة من قبل لمستخدمى أجهزة الأندرويد.

بالإضافة إلى ذلك جاء فى التحديث أنه يمكن كتابة الحروف بشكل عريض أو بطريقة مائلة كما يمكن إرسال رموز تعبيرية ذات صلة بالألعاب الأوليمبية.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.