الرئيسية / Uncategorized / بعد أن نشرت واشنطن طائرات تهدد كوريا الشمالية .. بيونغ تتوعد …”الهجمات النووية ليست حكراً عليكم”

بعد أن نشرت واشنطن طائرات تهدد كوريا الشمالية .. بيونغ تتوعد …”الهجمات النووية ليست حكراً عليكم”

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
بقلم / محمد عثمان – بعد أن قامت واشنطن بنشر طائرات فى المحيط الهادئ قادرةً على شن هجمات نووية على كوريا الشمالية ، قالت وكالة بيونغ يانغ الحكومية نقلاً عن الرئيس الكوري الشمالى ، أن “الهجمات النووية ليست حكراً على الولايات المتحدة الأمريكية” مهدداً بإتخاذ إجرائات إنتقامية قاسية ضدها .
وفي خلال هذا الإسبوع قامت القيادة الإستراتيجية الأمريكية بنشر 3 قاذفات شبح  من طراز “بي2” في قاعدة أندرسون الجوية فى جزيرة غربي المحيط الهادئ .
ويتهم بيونغ يانغ واشنطن بأنها قد درست مسبقاً إمكانية بدء هجمات نووية وقائية، وذلك إذا ما قامت حربُُ فعلية بين الطرفين ، ولكن فى الوقت الراهن تسير واشنطن  على سياسة عدم إستخدام الأسلحة النووية كخيار أولى ، وسوف تتأثر هذه السياسة على حسب الفائز في إنتخابات الرئاسة الأمريكية .
وقامت كوريا الشمالية في الأونة الأخيرة بتعزيز قدراتها الصاروخية ، وقامت بإطلاق أربع تجارب نووية ، مما دفع واشنطن إلى فرض عقوباتٍ ضدها .

 – إخترنا لك –

أمريكا وكوريا الجنوبية فى مناورات عسكرية مشتركة .. وكوريا الشمالية تهدد بهجمات نووية 
زعيم كوريا الشمالية يحكم بلدة بقبضة من حديد !
بيونغ يانغ يطلق صاروخ تجاة اليابان .. وأمريكا تعلن إستعدادها للدفاع عن حلفائها
يا مُريد السعادة ..تعال لتحصل عليها !
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.