الرئيسية / Uncategorized / مرض خطير يصيب طفل بنغلاديشى فى الرابعة من عمره بالشيخوخة

مرض خطير يصيب طفل بنغلاديشى فى الرابعة من عمره بالشيخوخة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كتب/ عاصم رضا 

ظهر طفل بغلاديشى فى الرابعة من عمره فى شكل رجل كهل أصابته الشيخوخة، الأمر الذى أدى إلى انزعاج الأبوين من شكل الطفل، مما دفعهم إلى التوجه مباشرة إلى مستشفى في العاصمة دكا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

هذا وقد تعجب الأطباء بالمستشفى من هذه الحالة التى لم يشهدها الطب من قبل، وقد تكفلت المستشفى الجامعى بكافة المصاريف الخاصة بعمليتى التشخيص والعلاج، فى محاولة لهم للتعرف على هذا المرض الخطير.

تأتى هذه التصريحات من جانب أبو الطفل الذى يدعى لالبلو شيكدار والأطباء المتابعين له، ويدعى الطفل بايزيد شيكدار وهو من عائلة بنغلاديشية فقيرة.

ويذكر أن الطفل كان قد ولد بجلد سميك حيث يؤدى هذا الجلد إلى ظهور التجاعيد بشكل سريع، كما أن الطفل يعانى من مشاكل واضطرابات فى سمعه وبصره وقلبه.

وتبعا لوكالة “فرانس برس” فإن عائلة الطفل عرضته على الكثير من المستشفيات التى لم تستطع أن تشخص المرض، كما أضاف الأب لمراسل الوكالة أن العائلة قد باعت الأرض التى تملكها لتتحمل تكاليف المستشفيات المحلية، كما أشار إلى أن هذه المستشفى هى أمل العائلة الأخير.

هذا وقد أجرى الأطباء التحاليل والاختبارات الطبية اللازمة، وهم فى انتظار نتائجها .

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.