الرئيسية / Uncategorized / “إنه الإقتصاد يا عزيزى”..روشتة علاج وصفها “هانى سرى الدين”.

“إنه الإقتصاد يا عزيزى”..روشتة علاج وصفها “هانى سرى الدين”.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أحمدفشير

صدر بالمكتبات المصرية مؤخراً، كتاباً للدكتور هانى سري الدين، أستاذ القانون التجارى والخبير الإقتصادى المعروف، بعنوان “إنه الإقتصاد يا عزيزى”.

يتحدث “سرى الدين” عن ما كتبه قائلاً: ” حاولت مخلصاً من خلال الكتاب أن أسهم فى وضع الإقتصاد المصرى، ووضع طريق واضح ومستقبل إقتصادى أكثر إشراقاً، وذلك أمر لن يتحقق إلا بالمصارحة والشفافية والإعتراف بالأزمات والمخاطر التى نواجهها، ووضع نظام إقتصادى واضح لديه أولويات واضحة، وتحقيق نهضة إقتصادية حقيقية نلتمسها ونشعر بها فى جوانب حياتنا اليومية”.

يتحوى “الكتاب” على عدد 311 صفحة، ويتضمن 87 مقالاً نشرها “سرى الدين” على مدار العاميين الماضيين، تبنى فيها الحلول قبل طرح المشكلات، وتجنب فيها المجاملات الشخصية والأهواء، ومكتوبة بطريقة سهلة وجذابة، ييسهل على القارئ فهمها وتجذبه لمتابعتها أسبوعياً، فهو “كتاب” يجمع بين الألم والأمل، ألم الأوضاع الحالية التى يمر بها الإقتصاد فى مصر، وأمل أن تتحسن الأحوال وتسير الأمور فى طريقها الصحيح وفى اتجاه حل المشاكل الجسيمة.

قدم الكتاب، الإعلامى والكاتب إبراهيم عيسى، موضحاً فى المقدمة على القيمة الكبيرة التى يمتلكها صاحب الكتاب، والتى لا يملكها الكثيربون فى عالم الإقتصاد، وذلك من حيث الخبرة المهنية، فهو يستمد حلوله من مناهج مدروسة علمياً ويسهل تطبيقها عملياً، ولديه كنز معرفى كبير، والأهم من ذلك خريطة بألغام القوانين واللوائح الحكومية المنظمة للنشاط الإقتصادى. 

 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.