الرئيسية / Uncategorized / “ترامب”: يتوقع خسارته فى الإنتخابات

“ترامب”: يتوقع خسارته فى الإنتخابات

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أحمدفشير

أعلن المرشح الجمهورى، للإنتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، أن حملته تواجه تحديات ضخمة فى ظل المعركة الإنتخابية، ربما قد تفشل فى مواجهتها، وان هناك مؤشرات تشير بهزيمته فى الإنتخابات، أتى ذلك فى تصريح بلهجة متواضعة، حيث ابتعد عن نبرة التفاخر والتباهى، الذى عُرف بها فى معظم خطاباته.

وفقاً لما نشرته وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، أن المرشح الرئاسى، ترامب، قد صرح بالأمس أمام تجمع للقساوسة الأنجيليين، بولاية “فلوريدا” أنه يواجه مشاكل فى ولاية “يوتا”. 

حيث ان ولاية “يوتا”، بها طائفة مورمونية ضخمة، معروفة بدعهمها للجمهوريين، ولكن ذلك الدعم ربما لا يكون من نصيب “ترامب”، رغم أن حاكم الولاية قد أعلن تأيده له.

وأضاف “ترامب” فى حواره مع “القساوسة”، “أن الرئيس المقبل قد يضطر ترشيح خمسة قضاة للمحكمة العليا، وذلك قد ينتج عنه (خسارة) المحكمة العليا”.

ويرى “ترامب” أنه قد يتحمل تكلفة الإنتخابات، بسبب إفتقاره للدقة السياسية، إذا لم يتقبل الأمريكان نهجه الحاد.

أسباب الهزيمة

يرى بعض أعضاء حزبه الجمهورى، ان تراجع شعبية “ترامب”، يفيد الديمقراطيين فى الحصول على عدد أكثر من الأصوات، وتحقيق فوزاً ليس ببعيد.

دفعت هذه المخاوف العديد من الجمهوريين، جمع توقعات على وثيقة، تحث رئيس لجنة الحزب على التوقف عن مساعدة “ترامب”، والتركيز على حماية مرشحى مجلس الشيوخ الأكثر عرضة للخطر.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.