الرئيسية / Uncategorized / رغم أنف العقوبات … بيونغ يانغ ستغزو الفضاء قريباً !

رغم أنف العقوبات … بيونغ يانغ ستغزو الفضاء قريباً !

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

بقلم / محمد عثمان – أقر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون برنامج إطلاق أول مركبة فضائية تحمل علم كوريا إلى القمر بحلول عام 2020.

كما أن بيونغ يانغ سترسل أيضاً أقماراً صناعية جديدة ، لكي تطور الشبكة الخاصة بالأقمار الصناعية التى تـرصد الأرض ، وذلك على الرغم من العقوبات الفضائية المفروضة عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية  .

وصرح مدير قسم البحوث العلمية فى وكالة الفضاء الكورية الشمالية ،أن أمريكا عاجزة تماماً هي وحلفائها عن منع كوريا الشمالية من الإنطلاق إلى الفضاء ، مشيراً إلى أن كوريا سوف تتغلب على مشكلة الإتصالات عن طريق إطلاق أقمار صناعية ثابتة بالنسبة للأرض .

ومن المتوقع أن تشهد الأعوام القادمة عدة تجارب من الجانب الكوري ، فقد سبق و قامت بإطلاق 3 صواريخ باليستية تجاه البحر الياباني وسقطت في منطقة الأرخبيل ، وحينها أعلنت واشنطن أنها ستنشر الدرع المضاد للصواريخ في شبة الجزيرة الكورية .

– إقرأ أيضاً –

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بمحاولة إحتلالها وتؤكد سنكون الفعل وليس رد الفعل

بعد أن نشرت واشنطن طائرات تهدد كوريا الشمالية .. بيونغ يتوعد الهجمات النووية ليست حكراً عليكم

أمريكا وكوريا الجنوبية فى مناورات عسكرية مشتركة .. وكوريا الشمالية تهدد بهجمات نووية عشوائية!!

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.