الرئيسية / Uncategorized / “مارتن يول” يعتذر لجماهير الأهلى عبر المترجم الخاص بة

“مارتن يول” يعتذر لجماهير الأهلى عبر المترجم الخاص بة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب – أحمد عطية

الأحد 14 أغسطس 2016 – 3:20 ص

أكد المترجم الخاص بمارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى المصرى ..أن”يول” حزين للغاية لاخفاقة فى بطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا ، وأنة يبلغ الجمهور بحزنة العميق على ضياع البطولتين ، واعدا الجماهير بحسم الكثير من المشاركات والبطولات الفترة القادمة.

ونفى ابراهيم عبد الله المترجم الخاص بالمدير الفنى “يول” صدور قرار رسمى من ادارة النادى الأهلى بشأن رحيل المدرب ،مؤكدا أن المدير الفنى سيقود مران الفريق اليوم فى الخامسة عصرا.

وقال”عبد الله” أن المدير الفنى أرجع سبب الخسارة وتدنى مستوى الفريق الى ضغط المباريات وضيق الوقت مما أدى الى اجهاد شديد للاعبى الفريق فضلا عن خسارة الكتير من العناصر المهمة بسبب الاصابات كعبد الله السعيد و أحمد حجازى والبعض الأخر للرحيل والاحتراف مثل ايفونا ورمضان صبحى.

وأضاف المترجم الخاص ب”يول” أنة لم يتم الاعتداء على شخص المدير الفنى “يول”فقط من قبل الجماهير ولكنة كان هجوم على جميع لاعبى الأهلى وجهازة الفنى.

مواضيع متعلقة:

حالة عدم استقرار تضرب جدران القلعه الحمراء وجماهير الأهلى تكشر عن أنيابها ل “يول”

 

 

 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.