الرئيسية / Uncategorized / مباحث التموين بالجيزة تضبط 2.5 طنًا من اللحوم والكِبَد الفاسدة

مباحث التموين بالجيزة تضبط 2.5 طنًا من اللحوم والكِبَد الفاسدة

بقلم/ عاصم رضا___فى ظل الجهود المبذولة من قبل وزارة التموين، وبعد عناء المواطنين من تداول اللحوم الفاسدة فى الأسواق المصرية والتى كادت تودى بحياة الكثير من الأشخاص، لولا الحملات التموينية التى تشنها مباحث التموين كل فترة، والتى أنقذت حياة الكثير من المصريين تبعا لنشاطها المتزايد ومتابعتها للأسواق المصرية بصورة فورية وعاجلة.

فى إطار قضايا فساد الأغذية وبخاصة اللحوم، تلقى العميد مصطفى بكرى -مدير مباحث التموين بالجيزة- إخطارًا من أحد العملاء السريين الذين يعملون كعيون لوزارة التموين فى الأسواق المصرية يفيد بأن مدير مصنع أغذية بالجيزة يمارس التجارة القذرة عن طريق بيع اللحوم والكِبَد الفاسدة المنتهية الصلاحية.

قام “بكرى” مباشرة بإعطاء أوامر لضباط مباحث التموين بالتوجه مباشرة إلى مركز شرطة أبو النمرس للقبض على مدير المصنع الذى تبين انه يقوم بتجميع اللحوم والكِبَد الفاسدة ثم يعيد تعبئتها فى عبوات تحمل تواريخ صلاحية حديثة، ثم يقوم بطرحها فى الأسواق المصرية بشكل مباشر.

 

هذا وقد تمكنت القوات تحت إشراف اللواء خالد شلبى -مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة- من القبض على مدير المصنع الذى أوضحت التحريات أنه كان يعد 2.5 طن من اللحوم والكِبَد الفاسدة والتى لا تصلح للاستهلاك.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وجار عمل النيابة العامة على التخلص من المضبوطات.

-إقرأ أيضًا-

هل تعود لحوم الحمير إلى الأسواق المصرية مرة أخرى؟؟!

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.