الرئيسية / Uncategorized / هاكرز يُسربون معلومات سرية لأكثر من 200 عضو فى الحزب الديمقراطي

هاكرز يُسربون معلومات سرية لأكثر من 200 عضو فى الحزب الديمقراطي

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

بقلم / محمد عثمان – فى أحدث إفشاء للسجلات أثناء الموسم الحالي لإنتخابات الرئاسة الأمريكية ، قامت مجموعة من ال- هاكرز يُطلقون على أنفسهم أسم “جوسيفر 2.0” بنشر سجلات ومعلومات سرية خاصة بنحو 200 من أعضاء الكونغرس الديموقراطيين .

ووفقاً ما نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، السبت 13 أغسطس/آب 2016 ، فقد سُرقت هذه البيانات كجزئ من عملية إختراق للجنة الكونغرس الديموقراطية ، ونشر “الهاكرز” عبر الحساب الرسمي الخاص بهم علي تويتر ، تغريدة تفيد بأنهم سيُزودون موقع “ويكيليكس” بـ ما تم الحصول علية من البيانات المسروقة ، الشئ الذي حدث فعلاً ! ، فقد قام “ويكيليكس” بنشر بيانات مُماثلة ناتجة عن عملية الإختراق .

البيانات المسروقة ، عبار عن جداول تحوي البيانات الخاصة بحوالي ١٩٣ شخصاً كلهم من الكونغرس الديموقراطي ، بالإضافة إلى التعريفات الشخصية لبعض أعضاء الاستخبارات بمجلس النواب، والجيش ، ولجان العلاقات الخارجية.

وهناك الكثيريون ممن يلقون بأصابع الإتهام على الحكومة الروسية ، فيقولون أن مجموعة ال- هاكرز مدعومة من قبل روسيا ، وذلك لإشاعة الفوضي ، ولكن “جوسيفر 2.0“، قد نفى أي علاقة له بموسكو.

و يمكن للجواسيس الأجانب أن يستفيدوا من مثل هذه المعلومات ، فيـستخدموها في الـقيام باعتراض الاتصالات الحساسة ، أو التجسس على “الإيميلات” السرية المنشورة ، وقد رفض البيت الأبيض التعليق على هذا الامر .

-إقرأ ايضاً –

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بمحاولة إحتلالها وتؤكد سنكون الفعل وليس رد الفعل

“ترامب”  يتوقع خسارته فى الإنتخابات

إطلاق نار يودى بحياة إمام مسجد فى الولايات المتحدة الأمريكية

 

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.