الرئيسية / Uncategorized / رسميًا.. “إعلام” الأزهر فى أحضان “مدينةنصر”.

رسميًا.. “إعلام” الأزهر فى أحضان “مدينةنصر”.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أحمدفشير 

تودع كلية الإعلام جامعة الأزهر، مقرها المؤقت والذي تركته كلية الشريعة والقانون، بفرع الجامعة بمنطقة الدراسة، بعد أن طاب المكان بجوار الحسين والأزهر، لتنتقل إلي الفرع الرئيسي للجامعة بمدينة نصر.

نظراً للقرار الصادر من الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، بنقل كلية الإعلام بنين، أحد المباني الدراسية الخاصة بكلية الشريعة والقانون بمدينة نصر، وذلك بعد موافقة المجلس الأعلي للأزهر، وعودة كلية الشريعة والقانون إلي دارها بالدراسة، وذلك بعد نقلها لمدة لا تزيد عن عام.

أكد الدكتور عبدالصبور فاضل، عميد كلية الإعلام، أن مبني القاعات بمدينة نصر، والذي تم تخصيصه لكلية الإعلام بمدينة نصر، بحالة جيدة، كما أنه يستوعب الكلية بشتي مكوناتها.

وقال “فاضل” أن الكلية سوف تجري إجراءات النقل خلال وقت قصير، وذلك بعد قيام المركز الهندسي بعمل التجهيزات الخاصة لعملية نقل الكلية، وذلك في مدة أقصاها لا تتجاوز عيد الأضحي المبارك، وذلك بأن يبدأ العام الدراسي للكلية في المبني الجديد بمدينة نصر.

كانت كلية الإعلام قد أستقلت مقرها الجديد بمبني كلية الشريعة والقانون بالدراسة، وقضت به العام الدراسي 2016/2015، وذلك بعد أن كانت في أحضان مبني كلية اللغة العربية، وترددت أنباء عديدة قبل قرار النقل إلي مدينة نصر، أن الجامعة قد خصصت للكلية قطعة أرض بمدينة نصر، داخل مقر الجامعة لتبني عليها مقراً جديداً يليق بحجم كلية الإعلام، وذلك لحداثة عمرها بعد أن كانت فرعاً بكلية اللغة العربية.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.