الرئيسية / Uncategorized / “الطيب” يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية ويحذرهم من الطلبة الجواسيس

“الطيب” يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية ويحذرهم من الطلبة الجواسيس

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

بقلم/ عاصم رضا___قام الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بإلقاء كلمته بحفل تكريم الطلبة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم -الأربعاء- بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالقاهرة الجديدة -مدينة نصر-.

وهنأ “الطيب” الطلاب الأوائل بعد أن وجه الشكر لأسرهم، الذين وقفوا إلى جانب أبنائهم فى كل خطوة حتى حققوا الأمانى وتفوقوا على أقرانهم.

كما نوه “الطيب” على الطلبة الأوائل عدم إتباع الطلبة الجواسيس على حسب وصفه لهم، ونوه أيضا على عدم إتباع أفكار الجماعات المتطرفة التى ستقابلهم.

ويذكر ان فضيلة الإمام الأكبر كان حريص كل الحرص على حضور هذا الحفل، لتهنئة الطلاب، وشكر أسرهم، وتوجيهم فى محاولة للقضاء على الفكر المتطرف.

هذا وقد جدد “الطيب” شكره وتهانيه للطلاب الذين سعوا واجتهدوا لتحقيق أحلامهم، وتحقيق التفوق على أقرانهم، كما حاول زرع روح المنافسة النظيفة بين الطلاب.

وفى نهاية كلمته، قام “الطيب” بتشجيع الطلاب، محاولًا أن يشعرهم بقدر المسؤوولية التى على عاتقهم للرقى بمصرنا الغالية والازهر العريق، وتحقيق التطور على أيديهم.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.