الرئيسية / Uncategorized / التموين تطلق عيارات جديدة من الذهب لتنشيط الأسواق المصرية

التموين تطلق عيارات جديدة من الذهب لتنشيط الأسواق المصرية

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب – عاصم رضا: فى ظل الظروف الاقتصادية العصيبة التى تشهدها مصر، والمحاولات التى تبذلها الحكومة المصرية بالتعاون مع الأجهزة الاقتصادية، لتنشيط الاقتصاد المصرى ومحاربة الركود الذى يسعى للسيطرة على الأسواق المصرية.

قام الدكتور خالد حنفى -وزير التموين والتجارة الداخلية- بوضع لمسة اقتصادية فى إطار عملية تنشيط أسواق الذهب المصرية وجذب الاستثمارات العالمية، وذلك عن طريق تدشين أعيرة الذهب الجديدة من عيار 14،12،9، وذلك حسبما صرح محمود دياب المتحدث باسم وزارة التموين.

وطبقًا للخطط الموضوعة فإن هذه اللمسة الاقتصادية الرائعة ستحدث فرقًا كبيرًا، وتسبب نشاطًا لأسواق الذهب المصرية بعد ركودها لفترة من الزمن.

وفى مداخلة تليفونية لـ”دياب” على قناة “أون تى فى” اليوم الأربعاء، وضح اهمية الخطوة التى قام بها الدكتور خالد حنفى وزير التموين خصوصا بعد ارتفاع أسعار الذهب وتقلبات الدولار.

كما أشار “دياب” خلا مداخلته الهاتفية إلى ضرورة هذه الخطوة التى ستعمل على إرضاء الكثير من الشباب فى عملية شراء الذهب لشبكة الزواج.

وعلى صعيد آخر أشار “دياب” إلى أن الوزارة تعمل جاهدة على توفير اللحوم تهيئًا لعيد الأضحى المبارك، حيث قامت الوزارة باستيراد 800 ألف رأس ماشية من السودان، وتم ذبحها بمصر تحت إشراف طبى.

وأشار إلى أن سعر الكيلو الواحد من لحوم الماشية 60 جنيهًا، وذكر أن اللحوم ستكون جاهزة للبيع فى السيارات المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية، وغيرها.

-اقرأ أيضا-

تعرف على الدول الأعلى من حيث إحتياطى الذهب !

بعد ارتفاع سعر الذهب..قرية بصعيد مصر تتفق على الغاء الذهب من الزواج

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.