الرئيسية / Uncategorized / أوباما ينوى الرحيل عن الولايات المتحدة.

أوباما ينوى الرحيل عن الولايات المتحدة.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أحمدفشير

أوضح الرئيس الأمريكى باراك أوباما، عن رغبته فى “الرحيل” عن الولايات المتحدة الأمريكية، في حال فوز المرشج الجمهورى دونالد ترامب فى الإنتخابات الرئاسية الأمريكية.

وفى خلال حديثه لصحيفة World News Politics الأمريكية، أنه يبحث مسألة “الرحيل” مع أسرته، إذا فاز ترامب، قائلاً: ” نبحث مسألة الرحيل أنا وزوجتى بجدية وابنتيها إذا مافاز ترامب بالإنتخابات الرئاسية، ولقد بحثت مسألة الهجرة هذه مع رئيس الوزراء الكندى تريودو“.

والمذهل فى هذا التصريح الذى أدلى به الرئيس الأمريكى أوباما، أنه إذا رحل سوف يعتبر الأمر الأول من نوعه فى الولايات المتحدة .

وعن ما تروجه حملة الجمهورى دونالد ترامب، من حيث احتمال الوصول إلى السلطة، أعرب “أوباما” عن خيبة أمله فيه، وأكد أن أسرته لم تكن ترغب فى الرحيل عن الولايات المتحدةـ وعلى وجه الخصوص إبنته ساشا التى مازالت فى المرحلة الإعدادية، والتى سوف تغادر عاجلاً إذا وصل ترامب إلى منصة السلطة.

والسبب  فى رحيل أوباما وأسرته عن الولايات المتحدة لم يكن فوز ترامب فقط، ولكن أضاف أوباما سببًا أخر قائلاً: “يمكننا العيش فى كندا أكثر أماناً وراحة نفسية وذلك خاصة بالنسبة لإنسان أسود البشرة أكثر من الولايات المتحدة”.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.