الرئيسية / Uncategorized / “الألتراس” يحاول إقتحام “القلعة الحمراء” وسط وجود أمني مشدد.

“الألتراس” يحاول إقتحام “القلعة الحمراء” وسط وجود أمني مشدد.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أحمدفشير

سيطرت قوات الأمن علي المنطقة المحيطة بالنادي الأهلي بالجزيرة، اليوم الجمعة، حيث أحاطت المكان بطوقاً أمنياً مكثف، وذلك تحسباً لأي محاولة إقتحام جديدة من جانب ألتراس القلعة الحمراء، والذي حاول إقتحام الحواجز ودخول النادي بالأمس، ولكن الشرطة نجحت في منعهم من الدخول وأستطاع الأمن تفريق التجمعات بمحيط النادي.

كان محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد إستنجد قبل ذلك باللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، لحماية القلعة الحمراء وأعضاء مجلس الإدارة من بطش الألتراس، فوجه عبدالغفار تعلمياته لقيادات الداخلية بالتصادي بحزم لمواجهة هجمات الجماهير.

أكدت “مصادر” بوزارة الداخلية، أن اللواء مجدي عبدالغفار، تلقي مكالمة محمود طاهر بعناية شديدة ووعده بحماية القلعة الحمراء، وأكد له أنه أعطي تعليمات مشددة بالقبض علي المتورطين في الهجوم علي اللاعبين أثناء تدريب الفريق بمدينة نصر منذ أيام، وذلك بعد أن قدم الأهلي بلاغ للنائب العام بأسماء قيادية في الألتراس وصور حدثت في الواقعة.

ومن جانبه أدي الفريق تدريباته وتمريناته، أمس بملعب التتش، بالجزيرة، وطالب أسامة عرابي المدير الفني المؤقت، للاعبين بالتركيز في التمرينات وعدم الإهتمام بمشكلة الألتراس.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.