الرئيسية / Uncategorized / “الخارجية” تستنكر تفجيرات تركيا: وتؤكد عن مؤازرة شعبها للشعب التركى

“الخارجية” تستنكر تفجيرات تركيا: وتؤكد عن مؤازرة شعبها للشعب التركى

أحمدفشير 

أدانت وزارة الخارجية المصرية، وأستنكرت التفجير الإرهابى الذى شهدته البلاد التركية، فى حفل زفاف بولاية غازى عنتاب جنوب شرق تركيا، الأمس السبت، والذى أسفر عن سقوط عدد من القتلى ما يقرب من 30 شخصًا وإصابة ما يقرب من 100 شخص.

جاء ذلك فى بيان على لسان المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبوزيد، حيث أوضح فى بيانه اليوم، الموقف المصرى من حيث ما يحدث فى تركيا، مؤكداً أنه يندد جميع ظواهر الإرهاب ويندد بها، ويستنكر جميع المنظمات الإرهابية، بالإضافة إلى الأعمال الإرهابية والإجرامية من ترويع الآمنين ونشر الفوضى، دون التمييز بين عرق أو دم.

وأعرب أبوزيد عن تعازيه لأسر الضحايا الذين سقطو ضحية العمل الإرهابى الغاشم، ومتمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين والمرضى.

وأكد أبوزيد بوقوف الشعب المصرى بجانب الشعب التركى فى هذه اللحظات الدقيقة.

ومنا جانبه أيضاً، أدانت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية مستنكرة ما حدث بالأمس جنوب شرق تركيا، وأكدت وقوفها التام بجانب الشعب التركى الشقيق مقدماً التعازى للجمهورية التركية حكومة وشعبًا، كما أدانت الحكومة الأردنية ما حدث بتركيا بالأمس، فى بيان واصفة ما حدث بالإرهاب الجبان، منوهة إلى إلى أهمية تكاتف الجميع فى المنطقة والعالم لدحر الإرهابيين فى جحورهم.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن moustafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.