الرئيسية / Uncategorized / “التعليم”: تؤكد على موعد بداية العام الدراسى الجديد…ولا نية للتأجيل

“التعليم”: تؤكد على موعد بداية العام الدراسى الجديد…ولا نية للتأجيل

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

كتب ــ عاصم رضا:

كان الدكتور الهلالى الشربينى -وزير التربية والتعليم- قد أعلن من قبل عن موعد بداية العام الدراسى الجديد، حيث حدد يوم 24 سبتمبر على أن يكون بداية العام الدراسى الجديد.

هذا وقد تداولت العديد من الأخبار حول تأجيل موعد بداية العام الدراسى الجديد، مما دفع الوزارة إلى الظهور للتأكيد على أن موعد بداية العام الدراسى الجديد كما حدده وزير التربية والتعليم من قبل “24 سبتمبر”.

كما بين وزير التربية والتعليم خلال مداخلة له فى برنامج “صباحك مصرى” على قناة “إم بى سى مصر2” أن الوزارة تعمل جاهدة على تعزيز أعمال الصيانة وتوفير الطبعة الجديدة من الكتب الدراسية للعام الجديد.

كما بين “الشربينى” أنه قام اليوم -الأربعاء- بزيارة بعض مدارس محافظة المنوفية، مشيرًا إلى أن التعليم المجانى لجميع أبناء الوطن فرض على الحكومة المصرية.

هذا كما أكد على أن الوزارة قد ضاعفت المبالغ المخصصة لبناء المدارس الحكومية، كما تم الاتفاق مع بعض مؤسسات القطاع الاستثمارى على بناء العديد من المدارس المعتمدة على نظام حق الانتفاع .

وذلك حيث تم الاتفاق على بناء بعض المدارس الرسمية للغات والتى تم تحديد سعر مصروفاتها، على أن لا يزيد عن سبعة آلاف جنيه.

وأشار “الشربينى” خلال مداخلته إلى أن التحقيقات فى قضية تسريب امتحانات الثانوية ما زالت جارية، على أن تعلن الوزارة عن نتائج التحقيقات فور إنتهائها.

-اقرأ أيضًا-

معلومات هامة جداً عن قرض مصر من صندوق النقد الدولي

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.