الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / “كوكا” لهذا السبب قررت الرحيل عن “الأهلي” نهائيا

“كوكا” لهذا السبب قررت الرحيل عن “الأهلي” نهائيا

تحدث اللاعب الدولي المصري “أحمد حسن كوكا” لاعب النادي “الأهلي” السابق و المحترف في صفوف فريق “سبورتينج براغا” البرتغالي عن الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء وسبب تركه المفاجئ للنادي عام 2011 دون علم مسؤولي النادي “الأهلي” وهو ما سمي وقتها بالهروب وذلك عبر برنامج “القاهرة أبو ظبي” والمذاع علي فضائية ON SPORT.

حيث قال : لعبت في صفوف فرق الناشئين بالنادي “الأهلي” حتي  تحقق حلمي بالوصول إلي الفريق الأول تحت قيادة المدرب البرتعالي “مانويل جوزيه” وقتها، و من هنا كانت بداية ظهوري مع منتخب الناشئين المصري بفضل الكابتن “ضياء السيد“فهو من منحني الفرصة للمشاركة مع المنتخب في بطولتي كأس الأمم الإفريقية و كأس العالم للناشئين وقدمت أداء جيد خلال البطولتين.

وتابع : عقب عودتي من المنتخب توقعت أن يتم تكريمي من النادي “الأهلي” من خلال رغبة النادي في التعاقد معي بشكل رسمي كباقي اللاعبين المحترفين، ولكني فوجئت بقرار نزولي مرة أخري لفريق الناشئين بالنادي و هو علي العكس ما حدث مع بعض اللاعبين أمثالي الذين وقعوا علي عقود إحتراف مع الفريق وهو ما جعلني أشعر بالظلم الشديد و الغضب.

و أكمل : من هنا قررت الرحيل عن النادي خاصة و أن مصيري غير محسوم في “الأهلي” وجائتني بعض عروض الإحتراف من البرتغال فقبلت عرض نادي “ريو أفي” الذي كان بوابتي في عالم الإحتراف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عمر عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.