الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / مصر تحصل على 500 مليون دولار ..غدًا

مصر تحصل على 500 مليون دولار ..غدًا

أحمد فشير

أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، عن تسلم مصر الشريحة الثانية من تمويل بنك التنمية الإفريقى، والتى تبلغ قيمتها 500 مليون دولار، من التمويل البالغ قيمته 1.5 مليار دولار، وذلك لدعم مصر نحو تنفيذ برنامجها الاقتصادى والاجتماعى، الذى يهدف تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة.

وقالت نصر، إن حصول مصر على الشريحة الثانية من تمويل بنك التنمية الإفريقى، يعكس مدى تحسن الاقتصاد المصرى ومضيه على خطى ثابتة على مسار صحيح، لافتةً أن هذا البرنامج فى إطار تفعيل الشراكة الاستراتجية بين مصر وبنك التنمية الإفريقى لدفع عجلة التنمية المستدامة، ودعم المناطق الأكثر احتياجاً وخلق فرص عمل للشباب والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأكدت، على أن هذا التمويل سوف يوجه لمشاريع الحماية الاجتماعية والتى تدخل فى تلبية احتياجات المواطنين، وأولويات برنامج مصر ودعم الجزء الاجتماعى ضمن البرنامج الاقتصادى.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.