الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / أبو الوافدين :” هكذا يطلقون علي شيخ الأزهر “
رئيس برلمان الوافدين أدم
رئيس برلمان الوافدين أدم

أبو الوافدين :” هكذا يطلقون علي شيخ الأزهر “

إبراهيم سرحان

قال رئيس برلمان الوافدين أدم يونس أدم، في مؤتمر الوافدين في الأزهر” ما زال المسلمون يدفعون الثمن نتيجة لظهور ما يعرف بالإلحاد وجعل الشباب تائهون بسبب مسلم إلحادي ينشر أفكار مشينة عن الدين الإسلامي، ومسلم إرهابي يستباح أي دم لأي طائفة ولكن ما دام القرآن والأزهر موجودين فهما جديرين بالرد علي هذه الشبهات في كافة أنحاء العالم من خلال الوفدين الذين ينهلون من الأزهر” .

وعبر أدم خلال كلمته، عن شكره وأمتنانه لأبو الوافدين الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقد أطلق عليه الوافدين هذا اللقب لاهتمامه بهم ورعايته وتوفير مأوى لهم.

وأكد أدم ، أن شيخ الأزهر عنى عناية كاملة بالوافدين ومؤتمراتهم ولا يقابلهم أي نائب عنه ويتحدث معهم بصدر رحم ولا يطلب منهم الإختصار في الكلام أو عدم طرح سؤال قد سأله وافد من قبل.

وأخيرا قدم  رئيس الوافدين خالص الشكر لمكتب رعاية الوافدين الذي قدم لهم الكثير، ومدينة البعوث الإسلامية، وقطاع المعاهد الأزهرية .

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.