الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / البوندسليجا… بايرن ميونيخ يحتاج إلى منافس

البوندسليجا… بايرن ميونيخ يحتاج إلى منافس

كتب/يوسف العربي

فى ألمانيا أصبح من المعتاد أن نرى فريق بايرن ميونيخ فى صدارة الدوري بل فى صدارة كل شئ متعلق بكرة القدم الألمانية محليا وعالميا.

البافاري فى المواسم الأخيرة يحصد معظم الألقاب المحلية بكل سهولة ولا يجد من ينافسه أو يضيق عليه الخناق فلا بروسيا دورتموند استطاع إكمال المسيرة ولا أموال الوافد الجديد ليبيزك استطاعت أن تغير من وقع الحال شئ.

العملاق البافاري متصدر البوندسليجا بفارق مريح ويحمل الرقم 1 فى كل أرقام وإحصائيات الدوري الألماني دون أي منافسة تذكر من أي فريق.

أرقام بايرن ميونيخ فى البوندسليجا

يحتل البافاري المركز الأول فى جدول الترتيب برصيد 62 نقطة من 25 لقاء وبفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه فريق ليبيزك الوصيف.

بايرن أكثر الفرق تحقيقا للفوز ب19 فوز وبفارق 4 فوز عن ليبيزك الذى يحل فى المرتبة الثانية فى كل شئ خلف الزعيم بايرن ميونيخ.

كما يعد البافاري ثاني أقل الفرق تعادل ب5 تعادلات بفارق تعادل وحيد عن ليبيزك الذى استطاع هذه المرة أن يجرد بايرن ميونيخ من رقم فى الدورى وإن كان بايرن لم يتلقي سوى هزيمة واحدة مقابل 6 هزائم لليبيزك.

كالعادة أقوى خط هجوم فى البوندسليجا هو بايرن ب61 هدف وهو أيضا أقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى فى 13 مناسبة.

حافظ بايرن ميونيخ على شباكه نظيفة فى 13 مباراة وهو بذلك يحمل الرقم الأكبر فى الكلين شيت فى البوندسليجا هذا الموسم وهو أيضا صاحب أكبر فوز فى الدوري ب8 أهداف نظيفة والتى سجلها فى لقاء الجولة 22 فى شباك هامبورج ناهيك عن الخماسيات والسداسيات التى اعتاد بايرن أن يقهر بها فرق البوندسليجا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.