الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الـمـقـاصـة يـواصـل مـطـاردة الأهـلـي بـثـنـائـيـة فـي مـرمـي الـدراويـش

الـمـقـاصـة يـواصـل مـطـاردة الأهـلـي بـثـنـائـيـة فـي مـرمـي الـدراويـش

واصل فريق “مصر المقاصة” نتائجة الإيجابية في الدوري المصري الممتاز بعدما حقق الفوز في المباراة التي جمعته بنظيره فريق “الإسماعيليبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن فعاليات الجولة الـ22 من عمر المسابقة.

في الشوط الأول وعند الدقيقة 27 من عمر اللقاء نجح هداف الدوري ونجمه الأول اللاعب “أحمد الشيخ” في إفتتاح النتيجة لأبناء محافظة “الفيوم“، ولكن سرعان ما عاد النادي “الإسماعيلي” في النتيجة عند الدقيقة 33 بقدم اللاعب “كالديرون“.

تعادل لم يبق سوي أقل من 10 دقائق حتي فض اللاعب “إيريك تراوري” الإشتباك بالهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 41 هدف ثان لحقه ثالث و من جديد يعود كبير الهدافين “الشيخ” في الدقيقة 43 لتدوين إسمه بثنائية في سجل هدافين اللقاء.

إنتهي الشوط الأول علي وقع التقدم المستحق لوصيف المسابقة علي راقصي السامبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الفترة الثانية من عمر اللقاء حاول “الإسماعيلي” الضغط منذ البداية آملا في تعويض ما فاته، ضغط أسفر عن بطاقة حمراء لمدافع المنافس “رجب نبيل“، طرد نزل بوقع الصدمه علي جهاز “المقاصة” و لأن المصائب لا تأتي فرادي إستطاع اللاعب “عماد حمدي” تقليص فارق الأهداف إلي هدف وحيد أربك به حسابات المدير الفني الكابتن “إيهاب جلال” الذي تدارك الأمور سريعا وإستطاع الحفاظ علي النتيجة والخروج من المباراة بالثلاث نقاط ليواصل مطاردة النادي “الأهلي” في الصدارة.

وبهذا الفوز رفع المقاصة رصيده من النقاط إلي الرقم 51 في المركز الثاني بينما واصل الإسماعيلي السقوط برصيد متجمد عند النقطة 28 في المركز العاشر.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عمر عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.