الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بالفيديو: وزير الأثار السابق فى تصريح خاص للمبدأ ” زيارة ميسى تصل للعالم أن مصر مستقره أمنيا وسياسيا “
زاهي حواس وزير الأثار السابق
زاهي حواس وزير الأثار السابق

بالفيديو: وزير الأثار السابق فى تصريح خاص للمبدأ ” زيارة ميسى تصل للعالم أن مصر مستقره أمنيا وسياسيا “

أحمد الطوخى

قال الدكتور  زاهى حواس وزير الأثار السابق .. أن السياحة المصرية سوف تستعيد نشاطها مرةً ثانية ، مؤكدًا أن مصر مستقرة أمنيًا وسياسيًا ، والدليل على ذلك زيارة اللاعب المشهور  ليونيل ميسى إلى مصر وغيره من مشاهير العالم ، كما أشار حواس إلى أن مثل هذه الزيارات توصل للعالم رسالة وهى أن هناك استقرار أمنى وسياسى فى مصر .

وكان لاعب الكرة العالمى ليونيل ميسى  قد زار مصر فى 21 فبراير من العام الجارى، ويأتى ذلك على خلفية إطلاق حملة السياحة العلاجية “تور أند كيور”، للعلاج من فيروس سى، حيث يعد ميسي سفير الحملة عالميا .

وعن سؤاله عن عودة السياحة الإيطالية واستئناف العلاقة الثنائية بين إيطاليا ومصر قال حواس ” 3 أو 4 شهور والسياحة ترجع كويس سنة بالكثير وترجع السياحة مثل 2010 وعن الإيطالين قال الإيطالين مايقدروش يستغنوا عن مصر ”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.