الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ساعات على انطلاق ديربي العاصمة الإسبانية … جحيم “سيميوني”في وجه “زيدان”

ساعات على انطلاق ديربي العاصمة الإسبانية … جحيم “سيميوني”في وجه “زيدان”

السيد خالد

انطلاقة قوية لديربي العاصمة الإسبانية مدريد الذي يعد الأكثر أهمية في العالم خلال المواسم الأخيرة، ويعتبر أتلتيكو مدريد و ريال مدريد من أفضل المتنافسين بين فرق القارة الأوروبية.

قالت صحيفة “الماركا” الإسبانية إن العالم ينتظر ،السبت، الذي سينطلق فيه الديربي الأفضل والأكثر أهمية في العالم ضمن منافسات الجولة ال 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم والذي سينطلق في تمام الساعة 4:15 عصرا بتوقيت القاهرة .

وتعتبر مدينة مدريد الوحيدة في أوروبا التي تفتخر بوجود اثنين من ممثليها في المرحلة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي التصنيف العالمي لكرة القدم ، يتربع “ريال مدريد” على عرش الصدارة ، فيما يحتل “روخيبلانكوس” المرتبة الرابعة ، وفي ترتيب الليغا ؛ يحتل النادي الملكي المركز الأول برصيد 71 نقطة ، ويأتي الأتلتيكو في المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

وفي تصريحات للفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ، بشأن منافسة اليوم “أتلتيكو مدريد” إن الجماهير الكروية تخطئ عندما يعتبرون الأتلتيكو فريق دفاعيا ، مضيفا “فريق سيميوني يقدم كرة جميلة وهو ليس فريق دفاعيا كما يعتقد البعض” .

وقال دييغو سيميوني ، بأن لاعبي أتلتيكو مدريد ، لا يمانعون اللعب في البيرنابيو ، مشيرا إلى أن لاعبيه تحدو رغبتهم الكبيرة في الفوز والعودة بثلاث نقط .

من جهته يذكر أن الحكم ” ريكاردو دي بور غوس بينغويتشيا ” سيتولي قيادة الديربي الأول له في الليغا بين الملكي والأتلتيكو.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.