الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / أطباء إيطاليون: من الخطر لعب الأطفال بالألعاب الإلكترونية بغير متابعة الأهل

أطباء إيطاليون: من الخطر لعب الأطفال بالألعاب الإلكترونية بغير متابعة الأهل

سحر مصطفى
شدد علماء إيطاليون على خطورة لعب الأطفال بالألعاب الإلكترونية في ظل عدم وجود الأهل ، فقد أظهرت أشعة أجراها فريق من الأطباء الإيطاليين فى قسم الطفولة بمستشفى “سان مانبو دو بافى” الإيطالية على طفلة عمرها 11 عاما،كانت تعانى من آلام فى البطن وجود جسم غريب فى الحوض، تبين فيما بعد وجود بطارية فى حجم الزرار توجد بمنطقة المهبل.

واستطاع الجراح إخراج هذه البطارية دون إيذاء جدار المهبل،وذلك بعد أن اضطروا إلى توسيع للمهبل، حتى يقدروا على إدخال آلة بصرية لتحديد مكان هذه البطارية الكامنة فى الجدار الملاصق للمهبل،ثم تناولت الطفلة المضادات الحيوية وتم إجراء غسيل للمهبل لتطهيره من هذا الجسم لمدة خمسة أيام.

وأوضح الأطباء الإيطاليون أن هذه البطارية تسببت فى أخطار جسيمة فى الأنسجة على مستوى المرىء والبلعوم وأيضا حروق بسبب التيار الكهربائى الناجم عن هذه البطارية، ولذلك حذروا من هذه الحوادث التى يتعرض لها الأطفال.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.