الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / سقوط متواصل : قطار الزمالك يدخل النفق المظلم

سقوط متواصل : قطار الزمالك يدخل النفق المظلم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي “الزمالك” نتائجه السلبية بخسارة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز جاءت هذة المرة علي يد الفريق البترولي “إنبي” بهدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة الـ24 من المسابقة.

بدأ لاعبو الأبيض المباراة بقوة و حماس تحت القيادة الفنية الجديدة للفريق برئاسة البرتغالي “أجوستو إيناسيو” فيما إرتكن الفريق البترولي إلي الدفاع المحكم و اللعب علي الهجمات المرتدة في المساحات التي خلفها المنافس.

و نجح “محمود قاعود” في إفتتاح التسجيل لصالح فريق “إنبي” عند الدقيقة 33 عقب عرضية متقنة من ركلة ركنية أخطأ الحارس “جنش” في تقديرها لتتهادي أمام “قاعود” لينتهي الشوط الأول علي وقع تأخر أبناء “ميت عقبة” في النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول رجال قلعة الأبيض العودة في اللقاء إلا أن دفاع المنافس وحارس مرماه كان لهم رأي أخر، ليقوم الكابتن “طارق العشري” بتبديل غير مسار اللقاء وأنهي تماما علي أحلام فارس “الزمالك” بنزول اللاعب “محمد حمدي ذكي” الذي سرعان ما كافئ مدربه بالهدف الثاني في الدقيقة 65 معززا من تقدم فريقه، وواصل الفريقين علي نفس المنوال حتي نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز إرتفع رصيد فريق “إنبي” إلي النقطة 31 في المركز التاسع بينما تجمد رصيد فريق “الزمالك” عند النقطة 40 في المركز الخامس.

يذكر أن تلك الخسارة هي الخامسة للقلعة البيضاء علي التوالي عقب الخسارة من (الإنتاج الحربي و سموحة و مصر المقاصة و الشرقية وأخيرا إنبي).

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عمر عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.